الرئيسية / قضايا اسرية / معقول زوجي أبو أولادي شاذ

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
أم الفيسبوك
قبل 2 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

معقول زوجي أبو أولادي شاذ

 

انا متزوجة وعمري 48 والحمدلله عندي 3 أولاد وبنتين. طول فترة زواجي ما صار أي شيء يعكر زواجنا مع أني كنت أسمع من هني وهناك أن زوجي عنده علاقات عابرة  لمدة أسابيع مع بنات وشباب وهو يعرف أني أعرف لكني ما أواجهه خوف أنه يتجرأ ويتزوج عليّ.  المشكلة بدت قبل أشهر يوم لقيت وبالصدفة في تلفون زوجي اللي هو يحرص دائما على أن يكون مقفل برقم سري،  لقيت صور فاضحة ومشينة لشباب ذكور ويوم بحثت أكثر وجدت حوار لزوجي مع احد الشواذ ومرفق مع الحوار صورة لجسم زوجي من الأسفل. بصراحة انصدمت لدرجة أنني بدأت اتقيأ لشعوري بالقرف ولاشمئزاز . الصدمة ما كانت في اللي شفته وقريته لكن الصدمة في أن زوجي ملتزم دينياً ما يفوت صلاة وفي المسجد دائما وما يبين عليه أية مظاهر تدل على أنه شاذ جنسيا. شو أسوي، هل أواجهه أو كيف؟ علما أنني اتخذت قرار الطلاق وعندي كل ما يعزز قراري وموقفي وإذا رفض زوجي الطلاق راح أبلغه أنني بخبر أولاده  بكل اللي اعرفه، علماً أن بنتنا الكبيرة مخطوبة وزواجها قريب.

                                                        أم عبدالله – دبي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

من الصعب معرفة ما اذا كان زوجك مثلي ام لا كونك لم تلاحظي عليه شيئ طيلة زواجكما. ذكرت ان لع علاقات عابرة مع بنات وشباب. ماذا تقصيدين بعلاقاته مع الشباب؟ هل هي شاذة؟ أرى ان تصارحيه بهدوء فقد يكون هناك لبس في الموضوع. بعد ان تتأكدي من الموضوع، ابحثي في موضوع الطلاق اذا احسست ان لا مجال لتغيير سلوكه ورأيت انك مستعدة لتركه. لكن لا انصحك بتهديده باخبار أولاده فذلك قد يصدمهم كثيرا وفكري جيدا في توقيت زواج ابنتك. في حال تأكدت هل من الممكن الاستعانه بأحد من اهاه لمساعدتك. الموضوع يحتاج لكثير من التفكير والمعالجة الحكيمة، لا تتسرعي في اتخاذ قراراتك. مع تحياتي

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 10 شهر

عمرك فات،إذا كان صح ما تقولين،تمنعي عليه للأبد و أتركي عاىلتك تسير بهدوءاما صلاته و صيامه،طقوس مألوفة.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة

قد يكون الطلاق حلاً مناسباً, إلأ أنَّه بإمكانك مواجهة زوجك والحديث معه في الموضوع لعله يستطيع التخلص من الموضوع على يدك ,بادريه الحديث لعل الحديث ينفع .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.