الرئيسية / قضايا اسرية / نعيش حياة روتينية قاتلة و مملة

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

نعيش حياة روتينية قاتلة و مملة

السلام عليكم.. أنا إمرأة متزوجة ولدي طفل أحب زوجي و هو يحبني لكننا نعيش حياة روتينية قاتلة و مملة و ما يزعجني هو قلة اهتمامه بي و قلة حديثه معي لااعلم السبب في ذلك مع العلم انه يكبرني ب11سنة دائما اعاتبه على قلة اهتمامه لكنه يؤكد لي ان ليس في الامر اية مشكلة و يؤكد لي انه يحبني لكنني لست مقتنعة بالامر، و احس بالنقص فهذه ليست الحياة الزوجية التى طالما حلمت بها و صرت املأ وقت فراغي بمواقع التواصل الاجتماعي و إنشاء صداقات مع نساءو رجال و لست راضية عن نفسي في هذا الامر لانني لا اعرف ان كان هذا يعتبر امرا سيئا ام لا أرجو أن تساعدوني لأغير حياتي نحو الأفضل وشكر ا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

معظم الناس يعيشون بعد الزواج حياه روتينيه ممله حتى لو كانوا سعداء مع شركائهم. لا تعتمدي عليه في تسليتك اليوميه ولكن ذلك لا يعني ان تدخلي في علاقات خطره مع شباب على النت. هناك طرق كثيره تملئي بها يومك اذا كنت لا تعملين كهوايه مفيده تمتازي بها او رياضه او خروج مع صديقات او دعوتهن للبيت . حاولي اخراجه من الروتين الذي يزعجك بافكار جديده تفاجئينه بها كسهره رومانسيه او عشاء مميز . انت التي تستطعين تغيير الروتين الذي سيطر على حياتكما بالابتسامه والافكار الايجابيه والخلاقة، لن يتغير بين يوم وليله ولكن مع الايام سيكتسب بعض طباعك ويحبذ افكارك وحتى انه سيعتمد عليك في خلق الفرح والابتسامه . كل انسان له طبيعه معينه وكونه هادىء قليل الكلام لا يعني انه لا يحبك ، اقبليه كما هو ادخلي بعض التغيرات على حياتكما بطريقة جذابة وذكيه وسيستجيب.

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

يا سيدتي ان لم تجدي المتعة مع زوجك فلن تجديها في الخارج.لماذا لا تبدأي انت باعداد الخطط وترتيب البرامج الترفيهية لكم كعائلة معًا.اعرفي الاشياء التي يحبها زوجك، ما الهوايات التي يفضلها، المواضيع التي يحب الحديث فيها، المهارات التي يتقنهاكيف يشعر بالاستمتاع؟ بما انه يحبك وتحبينه عليك بالتفكير بكما، الحياة لا تزال في اولها وليس عندك سوى طفل واحد لذا يمكنك لاسيطرة على الوضع ورعاية الطفل والبيت والتفكير باهتمامات زوجك.عليك ان تحاولي مرة ومرات حتى تجدي المفتاح لقلبه ومعرفه ما يسره.انصحك باغلاق كل مواقع التواصل الاجتماعي لانها تخرب البيوت، انت لا تعلمين مع من تتحدثين ولا ماذا يريدون منكان عرف زوجك ستصبح الطامة الكبرىاهتمي بتطوير ذاتك، وتحسين وضعك، وفكري كيف تسعدين وقتك مع زوجك

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة

علاقات اخرى تسمى خيانه حركى نفسك لكى تتحرك حياتك اين انوثتك ولمن تحتفظين بها اجعلى انوثتك لزوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.