حبيب ثم زوج ثم خائن

قضايا اسرية
animate

أنا سيدة أبلغ من العمر 34 سنة ولديا بنتين تزوجت عن قصة حب كبيرة وضننت أني سأكون أسعد وحدة لما أتزوج بحبيبي لكني إنصدمت في زوجي ففي الأسابيع الأولى من زواجي تغير عليا وإنصاع لتدخل أمه وأختيه لي كانو يكرهوني بشدة وإنقلبت حياتي إلى جحيم وإنفصلنا عن بعضنا لمدة عامين ووعدني أنه سيتغير ورجع يحبني مثل الأول ورجعنا وزاد الأمر ساء أكثر زادت خياناتو وأنانيتو وصار إنسان فاسد بكل معنى الكلمة وصار مصدر خزي وعار بالنسبة لي ما يحترم لا كبير ولا صغير لا أهلو ولا أهلي ولا الجار ... المهم كان عندنا مشكلة السكن لأننا كنا مستأجرين فقط وبحكم عملي كمحامية إضطريت أن أسكن بالمدينة لي يسكن فيها أهلي لأنهم هم لي يقدرو يساعدوني على التوفيق بين عملي وتربية بناتي وضنيت أنو راح يوقف إلى جانبي إلا أنو كان يقعد معانا يومين ويروح عند أهلو شهر وكان يتسبب في كل مرة حتى يتركنا أنا وبناته ويذهب وكأننا لسنا بعائلته وأنا التي كان على عاتقي كل شيء من مصاريف البيت إلى غيرها وبدل أن يراعي ذلك كان يهينني في كل مرة ويوجه لي عبارات السب والشتم ويبين لي كرهه الشديد لي ولأهلي بالرغم من وقوفهم إلى جانبه وبالرغم من نصائح أبي له لكن لا حياة لمن تنادي ،الشيء الذي إستجد أنه إستفدنا من بيت في إطار السكن الإجتماعي وفرحت كثيرا لأني عانيت كثيرا من عدم الإستقرار إلا أنها فرحة لم تدم بمجرد أن أخذ أثاث البيت إلى البيت الجديد قطع كل إتصالاته بي ولم يسأل حتى عن بناته وقبل أن يذهب تسبب معي في شجار كبير حتى سمعونا الجيران بقصد أنو يكبر المشكل حتى لا ألحقه إلى البيت الجديد وكل همه أن يسكنه لوحده لأننا نحن أنا وبناته نشكل مصدر إزعاج وغير مرغوب فينا في حياته ويريد أن يصبح البيت ملكه لوحده كي يفعل فيه ما يحلو له يستقبل من يريد ومتى يريد ويحوله إلى بيت دعارة. المهم أنا حاليا ببيت أهلي وحايرة ماذا أفعل وأنحرج كثيرا عندما يسألني بعض الأقارب لما لم تذهبي إلى بيتك بعد صدقوني لا أجد ماذا أبرر به قولي وأتلعثم وفي الأخير أصرح لهم بالحقيقة وأنا ناوية حاليا أن أرفع دعوى خلع أو تطليق لأني لم أعد أنتظر منه شيئا ولأني لو أكملت معه حياتي سأضيع كل ما تبقى من عمري ومن جهة أنا حزينة جدا لأني لم أستطع أن أوفر حياة عائلية سعيدة لبناتي.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تحزني فأحيانا اعتمدنا الظروف ويحصل مالا نريده. اعتقد ان الطلاق احسن لك بعد كل ما ذكرت. الافضل لبناتك ان يعيشوا في سلام بدلا من جو مشحون بالمشاكل يوميا. اعتمدي على نفسك وركزي على حياتك ومستقبلك انت وبَنَاتِك وحاولي ان تحصلي منه على نفقة ولو من خلال المحاكم.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    قصتك كتير احزنتني وأدعو الله ان يفرج كربك وان يصلح حال زوجك والله عانيت متلك وعمري بنفس عمرك حاليا وعندي ثلاث أطفال عملت خلع من جراء الخيانات بعدين رديت له. اذا نقدر نتواصل انا وياك ؟؟
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اتركيه فورا واستقلى فى بيتك انتى وبناتك واعملى واجتهدى فى تربية البنات وحافطى على كرامتك ودعيه وشانه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الله يكون بعونك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    حب كبير؟؟؟؟؟ لا يعقل !!!!ربما انا كنت تحبيه اما هو لا اظن لكل ما يفعله ،اختي فرج الله همك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم بانسان يفعل بزوجتة و عائلته هذه الافعال ,, اعانكي الله عليه لان افعالع لا تعقل فلا تسمحي له بان يهينك اكثر انسحبي من حياته كلياُ و تخلي عنه لانه بالاصل لا يريد ان تكونوا معه فلا تهدمي كرامتك اكثر فاكثر
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذا انسان لا يعاش معه لانه يحب نفسه او انه مريض نفسي و يجب ان يتعالج لان افعاله لا تعقل ,, ميف يتخلى عن زوجته و كيف لا يسال عن بناته فمن المؤكد بانه يعاني من شيء لان من غير المستحيل ان يكون انسان طبيعي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟