السؤال

قبل 8 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

قالت لي : حل عني لا احبك !

اليوم و زوجتي كانت بالمطبخ دخلت عليها و قلت لها بحبك و هي قالت لي حل عني انا ما بحبك و خذ كب الزباله ( اجلكم الله) . هاذ الاشي اثر على نفسيتي و انا من وقتها قاعد و مسكر الباب على نفسي و ما بدي احكي معها. ماذا افعل معها؟؟! ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احيانا ينطق الانسان في حاله ضيق او تعب جسدي بكلمات لا يعنيها البته ، سامحها فأنت تحبها وهي حتما تحبك ولكن اختيارك للمطبخ وأثناء عملها فيه وفي عز حر الصيف لم يكن مناسبا ربما. أعطها فرصه تبرر لك سبب تصرفها وتعتذر منك . الحساسية المفرطه احيانا لا لزوم لها بين زوجين يحبان بعضهما وقد يخرج احدهما عن طوره لسبب ما فينطق بكلام يندم عليه لاحقا ، من المؤكد ان زوجتك قد ندمت على ما قالته ، فقط أعطها فرصه للاعتذار . رده فعلك أقوى من الموقف فلا يعقل ان تنتظر زوجتك على كل غلطه تقوم بها ، لا بد انك تعرف الان انها تحبك ، ولكن يمر الانسان احيانا بظروف لا يطيق فيها حتى نفسه . اقبل اعتذارها ومازحها بالتأكيد لها انك تصدق كل ما تقوله فلن تقولها ثانيه . ان أخذ بعض الأمور بجديه زائدة لا لزوم له ، المزاح والضحك احيانا كثيره يغيران من جو الجديه الزائدة في البيت ويحولانه الى جو صداقه ومرح .

قبل 2 شهر

اكيد كانت مضايقه او انت جرحتها ومو حاس

قبل 7 شهر

السلام عليكم طمنا اخي عن زوجتكم ، يا رب يكون حالكم أفضل بإذن الله تعالى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن