الرئيسية / قضايا اسرية / مشكلتي ان زوجتي عاقلة جدا

السؤال

صورة علم Iraq
muhammed
قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

مشكلتي ان زوجتي عاقلة جدا

مشكلتي ان زوجتي عاقلة جدا

سلام مشكلتي مع زوجتي العاقلة جدا أكثر من ماتخيلون راح اجن منها و من عقلها ماعندها عقل ابدا مجنونة و ابتليت فيها أصبحت مشكلة بينا بعد حكي كتير بعد ما انغمی عليها المشكلة هي أنها تريد تشارك ب مسابقة السيارات مع أصدقائها وانا لم أقبل خوفاً عليها و قلت لها ساطلاقك اذا تشاركين واكيد سمعت الكلام ولم تشارك لكنها تحن ع مشاركة فيها وتريد لحد الآن أن تشارك كيف افهما أنها غلط لي جاي تعمله وهاي هي الآن تبكي مثل الطفلة وتريد أن تشارك ب مسابقة ولم تفهمني ابدا وتقول انت صرت ترفض لي طلبات وانا لم أرفض لك أي طلب انا ارفضهم لأن طلباتها مثلها مجنونة وتقول كنت عند أهلي كنت اشارك فيهم مافي أحد يعرف اني كنت اشارك فيهم بس انا غلطة لما أخذت رأيك و كانو عمرهم مايرفضو لي طلب هل ارجعها ل أهلها كم يوم علمود تعرف الدلائل الزايد وين وصلها ولكن خايف عليها انها تروح تشارك من دون علمي ومن دون علم أهلها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

طبعا لا ترجعها لاهلها وكأنك تتحدث عن جماد أو تمثال ولكن وافق لها علمود تشترك في المسابقه. ولما لا سيدي لما لا تسمح لها بممارسة هوايتها وتشجعها وتدعمها وهل لو كنت أنت مكانها تريد أن تشترك ستستطيع هي أن توقفك؟ لا تكن انانيا سيدي انا اعلم انك تخاف عليها ولكن افحص نفسك قليلا هل تشعر بالغيره لانها تريد أن تمارس هوايه جريئة لا تمارسها معظم الفتيات؟ أنا أرى أن زوجتك انسانه مسليه ولطيفه فلا تخسر هذه المرأه بل بالعكس ساعدها وادعمها وستحبك وتتعلق بك أكثر.

muhammed
1 سنة

اخليها تشارك ليش هي اصلا سمعت ل كلامي ليش هي عاقلة ليش هي فكرت ب أهلها أو فكرت ب نفسها ليش هي فكرت فيني


مجهول
5 شهر

ولما تشارك وتسوق فيها بعد كدا وكل يوم والتانى تطق فى دماغها حاجة جديدة؟


صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 5 شهر

سيبها تشارك

صورة علم Germany
مجهول
قبل 5 شهر

يجب أن تفهم طبيعتها ونفسيتها ولا بد أن يكون الاختبار قبل الزواج والتفاهم علی أمور حياتية وطباع وسلوكيات بعضكما قبل الزواج !! أن تحب ممارسة رياضة معينة فهذا قد يكون أمرا عاديا لكن أن يغمی عليها وتبكي فهو ينم عن شخصية غير ناضجة وأنت أعرف مني بها والدليل أنها كانت تلبی لها طلباتها قبل أن تتزوج بك ولا تعرف كلمة "لا" عند رغبتها القبام بشيء وتصرفك صدمها حاول أن تذهب وتشارك وتكون حاضرا لكن بنفس الوقت إن كانت من النوع الذي يحب أن تلبی رغباته ولايرفض له طلب وجب التنبيه والمنع والنصيحة!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.