زوجي حطمني واصبحت لا احب ان اتعامل معاه

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم .. انا متزوجه لي ٣ سنين تقريباً و عندي ولد ،، زوجي الحمدلله طيب و كريم و اخلاقه عاليه ،، بس من انخطبت و هو ما يعرف الرومنسيه .. يعني يقدر يصير رومنسي و يحب الرومنسيه احس كذا .. بس ما اشوف منه شيء !! و انا من الخطبه خلاص تحطمت لانه ما جرأني على شيء ابد .. و من بدايت الزواج و انا ألبس له و اغلب الاحيان يحسسني اني اصلاً مو لابسه شيء .. و بعض الاحيان يقولي يوه برد عليك روحي بدلي :) !! و طوول حياته تعبان و عقله مشغول !! ما احس اني احبه كزوج .. لان مافي بينا شيء مميز ! يعني لدرجه اني ما عمري قلت له مثلاً حبيبي او هو قال حبيبتي .. ما اقدر اتجراء ولا ابي لان احس ان هو السبب !! و دايم في مجتمعنا يفكرون ان الحرمه هي اللي لازم تتغير و تسوي اللي يبه الرجال ! حتى احنا عندنا مشاعر و كرامه ،، ليش ما هو يتغير شوي عشان انا اتغير .. و صايره دايم معصبه منه و انتقده من القهرر و هو دايم يعلق ان يا كثر ما انتقده و زعلي واجد ! بس انا شخصيتي اببد مو زعوله و الحمدلله فرفوشيه و احب الطاقه الإجابيه و احب التغيير و احافظ على جسمي و شكلي ... بس هو حطمني و صرت ما احب اتعامل معاه زين .. ايش الحل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري لا يا سيدتي ابدا نحن لا نقول ان على الحرمه ان تتغير ولكنك انت من تطلبين التغيير وهو غير متضايق من الموضوع اذا عليك انت ان تتحركي وتتغيري حتى تصلي للنتيجه التي تريدينها . انت تريدين رومانسيه اذا ابداي انت وكوني رومانسيه ،منذ اليوم لا تنادي زوجك باسمه بل ناديه حبيبي ،سيستغرب في البدايه وسيكون صعبا عليك ولكن بعد مده قصيره ستستعملين هذه الكلمه كثيرا وهو سيستسهل استعمالها وهكذا تصرفي بكل الامور ابدأى واصبري عليه وانا متاكده انه سيتغير ،تصرفي بطبيعيه وبدون خجل معه وكانك تعودت طوال عمرك على الرومانسيه وسيخطو زوجك خطوك ولا علاقه للكرامه والشخصيه بالموضوع وبالتوفيق.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختى اكسرى حاجز الجفاء بينك وبين زوجك حاولى معه وبادرى انت بكلمات الغزل والتودد حركى فيه الطاقة الايجابية والمشاعر الرومانسية لا تستسلمى بسرعة للامر الواقع
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب التفاهم والالتقاء على ما يحب وما تحبي ، والتركيز عليه ، والتنازل من الطرفين حتى تعتدل الامور .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟