الرئيسية / قضايا اسرية / لا اريد العيش مع اهلي زوجي

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
Khwaly22
قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

لا اريد العيش مع اهلي زوجي

انا متزوجه من ٣ سنين و لا اريد العيش مع اهلي زوجي لعده مشاكل ١- تدخلاتهم في حياتي ٢-لازم اكل واقعد معاهم ٣- اذا كثرنا طلعات يتضايجون ٤- واذا تاخرنا وعندهم عزيمه او شي بعد يتضايجون  وانا بس فالويكند عندهم وجي وفي اخر مره استوت مشكله انهم يشلون بنتي عند الهوش وانا من قبل قلت لهم مايشلونها عند الهوش شلوها اي مكان الا الهوش .... وعصب ابو زوجي وتم يصارخ علي وطردني من البيت وقال ان البنت بنتهم وكيفهم وعلى فكره بنتي كله اخليهم عندهم اذا طلعت واخرتها يقولون اني حارمتنهم من كل شي شو المفروض اسوي عطوني حل 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

هل ممكن ان تجدوا سكنا منفردا وقريب منهم ،،،هل ممكن ان تجدي عملا تبتعدي عنهم،،،اشغلي زوجك بعمل اخر حتى يبتعد عنهم ولا يتجالس معهم كثيرا. ممكن ان تخرجوا سياحة وتستريحوا قليلا وتتناقشوا على المشكلة

Khwaly22
1 سنة

زوجي لايريد ان يترك اهله ..


صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 1 سنة

المحمد الله

صورة علم Jordan
نديم
قبل 1 سنة

حاول تسكني بعيد مع زوجك ، والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب، وكذا كل حد يكون في حاله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.