شخص في عائلتي يظن بي السوء

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

الحمدلله على كل شيء وكل حال لكن عندي مشكلة انتمنى مشتركتها معكم ومن كان له رئي اوخبره فﻻ يحرمنا الفائده المهم هو احد افراد عائلتي يعاملني بسوء نيه وسوء ظن وبأستهتار واضح واساليب غير مرغوب فيها بشكل يومي اتمنى الاستفاده من تجاربكم والحلول راح تسعدني ومشكورين
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري verified_user نحتاج الى معلومات اكثر ولكن قد يكون الخلل في شخيته حيث قد يكون شكاكا بطبعه او لديه شعور الاضطهاد ويستخدم العدوانية في الرد. ،،، قللي الاحتكاك والكلام معه لانه قد يقلب كل كلمة ومعنى بما لا يخطر بالبال ،،، ولا تناقشيه في اراءه فهو ياخذها بشكل شخصي ابدي موافقة محافظة في الرد
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    حاولى ان تتجنبيه ولا تلقى له بالا انظرى دائما للامام وانسيه
  • animate

  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    ما عليك منه، انا انسان عندي اخي واخ زوجتي ينظرو لي هالنظرة، الدوافع كثيرة، منها الغيرة والحسد، والانسان الناجح ما يكون ناجح لو ما له اعداء
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    كل شخص في الدنيا يعاني من هذه المشكلة، لا تكبر الموضوع، انا في حوليي نفس النوعية، ثق بفسك ، امشي صح، والمثل يقول: امشي صح يحتار عدوك فيك
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    عبييطة اضربية بالجزمة بو فتح بقة الاهم تكونى واثقة من نفسك وخلى بالك ممكن يكون طمعان فيك صحصحى عارف الاشكال دى

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اتجاهليه ويظن الي بدو اياه ..ما دام انت مظلومة ما يهمك شو بفكر بس اذا بلش يحكي عنك اشي للناس لازم اتبهدليه.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    سؤالك غير مفهوم يعني شو سبب تعاملو معك بهاي الطريقة ؟؟ وسوء ظنو على اي اساس ؟ على كل حال اتجاهليه .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    السؤال غير واضح ولكن الانسان باخلاقة يستطيع تغيير محيطه كوني انتي عاقلة وخلوقة وعلى سجيتك وهدوئك ولكن كوني ذكية ايضا واكسبي الى جانبك اكبر عدد ممكن من الاشخاص
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    نرجو منك توضيح المشكلة انه كيف يعاملك باستهتار ومن هو اخوك ابوك عمك حتى نتمكن من مساعدتك بشكل اوضح من ذلك لانه غير واضح تماما ما هي مشكلتك غير ان شخص من افراد عائلتك ياعملك باستهتار
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    اخوي الاكبر مني بسنة يعاملني بنفس الطريقة، التزمت الادب رغم انه كان يسئ لي كثير ، لكن كسبت ثقة الوالدين والجميع حولي، وبالاخر تقفلت الطرق بوجه أخي وشعر بالاحراج وتغير معي للافضل
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    لازم تثبت له انه غلطان وانك على مستوى الثقة وحسن السلوك والسمعة، ضعه في مواقف محرجة، اذا كان شخص واحد فقط من بين الكل يعاملك هكذا فهذا يعني انه من منطلق غيرة وحسد منك، استمر بنجاحك وخلك مهذب معاه وربنا يهديه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا