مشكلتي الوحيدة مع زوجي هي الصلاة

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته افيدوني زوجي لايحفظ على الصلوات واكثر الصلاه مايصليها انا اكلمه الصلاه الصلاه اكثر مشكلنا على الصلاه وبذات يوم الجمعه مايروح المسجد يقول يحس راسه يعوره وانه في وقت كل صله يشعر بنوم لايحس لا يعاتب نفسه ويحب سمع الاغاني ويتصرف مارت تصرف غريب يمد يده عليا ويزعل من اتفه الاسباب

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي انت لن تجبرينه على الصلاة، ولكن يمكنك ان تحببي الموضوع له، عليك بالنصيحة والدعاء والمعاملة الحسنة، ادعي له واقرأي له وتحدثي معه واخبريه عن حرمة ترك الصلاة وانها العهد للايمان، وانه لا يجب ان يصلي لاجلك او حتى لا تتركينه بل يجب ان يصلي لاجل اهمية الصلاة. وا لم يرتدع الامر الباقي يعود لك، لان الصلاة عمود الدين وان شعرت انه يسيء التصرف لبعده عن الصلاة فلك مطلق حرية اتخاذ القرار بان تتحدثي مع ابيك وتخبريه بما يحدث معك وانك منزعجة من الموضوع وتاخذين نصيحته لان ترك زوجك في هذه الحالة سيجعلك تعودين لبيت اهلك، ولا بد من ان يكون والدك مطلع على الامر من الاساس، واستخيري الله. وفقك الله.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    وعليكم السلام .. وفقك الله يأختي على حرص على الصلاة وزادك الله من فضله. .إذا كان زوجك- هداه الله- تارك للصلاة أي لا يصلي إلا في النادر وإذا فاتته الصلاة مايقضيها يعني أيام مايصلي فأنصحك بتركه لأنه ليس على ملةلحديث النبي -صلى الله عليه وسلم- العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كافر.. وتذكر أن من ترك شياء لله عوضه الله خيراً منه...وإما كان مقصر في صلاته مايصليها إلابد خروج الوقت ولا يصليها في المسجد فأنصحك1- الدعاء في صلاتك خصوصا أوقات الأجابة وبكل تضرع وخشوع وبكاء وإبتهال إن الله يهدية ويحبب له الصلاة ويعلق قلبة بالمساجد. 2-وأنصحيه بأسلوب رائع وليكن في قالب الحب والعاطفة ولايكون أسلوبك منفر له ولغة الأمر والتهديد تعلو.3- الأمر الأهم في ذلك وتكفي إذا كان عندك أبناء فحببي لهم الصلاه بكل وسيلة وعوديهم أن الصلاة دائماً في المسجد ولاتنسيهم من الدعاء أن الله يعلق قلوبهم بالمساجد.وفقك الله لما يحبه ويرضاه وأصلح الله لك زوجك وذريتك..
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ذكريه دوما برحمة الله وذكريه بعذابه، وذكريه ايضا بفوائد الصلاة لعلى وعسى يلين قلبه ويخشع
  • علم
    علم
    من مجهول
    الرفق واللين والكلام الحسن والمراقبة والوقوف على راسه كل صلاة والسؤال دائما عن صلاته سيجعله يهتم اكثر
  • علم
    علم
    من مجهول
    ترك الصلاة زوجك سوف يحاسب عليها من الله اما ان يضربك ويهينك فلا تسمحى له حتى ما تصبح عنده عادة
  • علم
    علم
    من مجهول
    انصحيه بقدر استطاعتك وحذريه من عقوبة تارك الصلاة يمكن يخاف ويعود الى رشده وصوابه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟