الرئيسية / قضايا اسرية / كيف يمكنني أن أتحمل رجل يضربني ويهينني؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 شهر (32 اجابه)
32 اجابه

كيف يمكنني أن أتحمل رجل يضربني ويهينني؟

كيف يمكنني أن أتحمل رجل يضربني ويهينني؟

السلام عليكم .. انا متزوجة من 10 شهور بس مو مرتاحة مع زوجي . حالتو المادية على قدها وعايشة معو وماعم احكي شي .. مشكلتو انو عصبي كتير وماعم يتحمل مني شي و بيضربني .. اخر مرة ضربني فيها شكيتو لاهلي قلت بلكي بيتغير بس الطبع ما بغيرو غير الكفن . والله العظيم اني عم سايرو و دللو قدما فيني . مثلا اليوم عم اعمللو اكل لأني اتأخرت شوي قام قلبلي الطنجرة كلا عالمجلى . طلبت منو الطلاق بس مو رضيان يطلق . بس يعصب بيتحول لشخص تاني ما بعرفو .. بدو يذلني و يضربني وما بدو اياني رد عليه . هيك شخص كيف بدي كفي حياتي معو . ساعدوني شو اعمل لارتاح لأني تعبت منو ومن طبعو الزفت.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 9 شهر

يا ابنتي انفدي بريشك كما يقول المثل، وانت لا تزالين عروس يفعل كل هذا، احذري ان تحملي منه الان وكوني قوية وارفضي الضرب، وسجلي عليه محضر ، وبلغي الشرطة ولا تخافي، او اتركي البيت واذهبي لبيت اهلك كوني قوية وفي نفس الوقت ذكية، ولا تشكيه لاهلك بل اتركيه واذهبي اليهم ليجدو لك حل، يا ابنتي ان لم تصدقي اقرأي كم لاقصص المحزن ومدى تفاقم الحال وسوءه من زوج بدأ هكذا وسكتت المرأة عن حقها فضاعت وضاع معها اولاد كثر، انت على الاقل بنفسك تصرفي وانقذي حياتك من هذا الظالم تحت ستار رجل، انا ضد الانفصال ولكن ان تتنازلي عن كرامتك وتتعذبي ويضربك ويهينك لاتفه الاسباب والتغيير صعب كما قلت، فالخلاص منه هو الله واستخيري واستشيري. وفقك الله

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 شهر

هذا انسان مريض تطلقي منه قبل أن يقتلك

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

إقرا سورة البقرة أو افتحبها فى البيت وخبرة البيت بالحرمل وبذور الجزر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن