الرئيسية / قضايا اسرية / معاناتي مع زوجي بعد ولادتي تخيفني

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

معاناتي مع زوجي بعد ولادتي تخيفني

انا متزوجة منذ سنتين،تزوجت عن حب و لازلت أحب زوجي كثيرا و هو كذلك يحبني،في الأشهر الأولى من زواجنا كانت علاقتنا جيدة جدا ثم تمنيت الحمل و الحمد لله حملت بعد ثلاثة أشهر من الزواج و الحمل مر طبيعي و مافيه أي مشكلة،لكن مشكلتي هي اني منذ ان حملت اصبحت اتهرب من العلاقة الحميمية خوفا على الجنين و مرت العلاقة و انا مشترطة على زوجي ان لا يلمسني أكثر من مرة في الاسبوع،لكن هذه المشكلة لم تزل بعد الولادة بل و تطورت،اصبحت انفر جدا من العلاقة و اتهرب منها بشتى الطرق،الآن ابني صار عمره سنة و أشهر و انا لحد الآن أنفر بشدة من العلاقة،ارجوكم ساعدوني،حاسة اني ظالمة زوجي و أخاف ان ينفذ صبره و يبتعد عني علما ان زوجي انسان خلوق و يخاف الله و يحبني كثيرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

الحمد للع على سلامتك والف مبروك المولود. نساء كثيرات يخفن من العلاقة ان يرهقن منها اثناء الحمل او بعد الولادة. الحمل يجلب معه كثير من التغيرات والتقلبات الجسمية والنفسية التي تحتاج لوقت حتى تزول وتستعيد المراة طاقتها الأولية. استشيري طبيبتك او طبيبك النسائي وفي نفس الوقت ابحثي عن السبب وراء ذلك، هل تشعرين بضيق او تعب؟ هل هناك ما تخشيه، كوني صريحة مع نفسك وفكري بإيجابية وهيئي أجواء رومانسية بعيدا عن مسؤوليات الطفل وستجدين نفسك وقد عدت لسابق عهدك ان شاء الله.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اضغطي على نفسك بالبداية وواجهي خوفك من اقامة العلاقة ومع الوقت والارادة بتتغلبي على نفورك وخوفك

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

مشكلتك طالت ويجب ان تجدي حل قبل ان تخرب علاقتك مع زوجتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن