الرئيسية / قضايا اسرية / أشعر بأنني خادمة ومربية ولا يشاركني معه في شيء

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أشعر بأنني خادمة ومربية ولا يشاركني معه في شيء

السلام عليكم انا امراة متزوجة من 3سنوات ولدي طفل كان زوجي يحبني كتيرا ولاكن بعد مدة اكتشفت انه يشاهد الافلام الاباحية مع انني لم اقصر معه بشئ ومهتمة كتيرا بنفسي فاصبحت لا اتق فيه واراقب هاتفه كل يوم اردت الطلاق لاكني صبرت بعدها اصبح يمسح كل ما يرى وانا متاكدة بانه مازال يشاهدها لاكن لم امسك عليه دليل حتى انه اصبح لايمنع ان ابقى عند اهلي لوقت طويل هو كتوم جدا ويقضي معضم وقته مع اصدقائه وعند دخوله المنزل ينشغل الى بالهاتف والانترنات داق خلقى اصبحت احس انى خادمة له وفقط لايشركنى ابدا في الحديث انصحوني مذا افعل لم تعد لحياتي معنا واصبحت اشك فيه دائما ما العمل ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

كل زوجة تخدم بيتها وتربي اطفالها ولكن ذلك لا يجعلها خادمه بل سيده بيتها ، انت فقط من يستطيع تغيير اسلوب زوجك في التعامل معك . غيري من طريقه تعاملك معه ، اضحكي وكوني متفائله ، مبتسمه امامه ، اقترحي عليه الخروج معا الى اماكن يحبها ولكن في نفس الوقت اتركي له مساحه من الحريه فلا احد يحب ان يكون مراقبا ما دام لا يخونك ، تجاهلي افعاله ولا تراقبيه باستمرار، حاربي ما يفعل بطريقة ذكيه، بالتقرب منه وخلق اجراء عائلية مسلية بعيدة عن الروتين اليومي .

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

واجهيه وما تسكتى على افعاله السيئة يمكن يستحى ويخجل على دمه وخوفيه من عقاب الله

صورة علم
عبدالله
قبل 7 شهر

ما تتركيه يجلس لوحده حتى لا ينصرف للسوء كونى دائما بجانبه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن