الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي ينتقدني ويسخر مني وكأنه عدو لي

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي ينتقدني ويسخر مني وكأنه عدو لي

السلام عليكم مشكلتي منذ بداية زواجي، زوجي دائم الانتقاد والسخرية مني دائما ما يقلل من شاني ولا يحترمني امام الاخرين.اصبحت مشاعري تجاهه باردة من كثرة استهزاءه بي وكاني عدو له لا زوجته، يدقق علي سلبياتي ولا يتذكر ايجابياتي ابدا حبي له يتناقص يوما بعد يوم فكرت ف الانفصال لكن ماذنب الاولاد.اصبحت بين نارين ان بقيت فساعيش وقلبي يتحسر علي ماعشته وما اعيشه من ازدراء، وان انفصلت كيف لي ان اشرح عدم استطاعتي عشرة ابيهم دلوني ارجوكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

عزيزتي، اشعر بمدى ضيفك ولك الحق في ذلك، سكوتك الدائم على اهانته لك جعله يتمادى ، لا بد وان تتبعي اسلوبا جديدا في التعامل معه. دافعي عن كرامتك بهدوء وادب واخبريه الا اخد كامل ولكل عيوبه ونقاط ضعفه.في نفس الوقت طوري نفسك وتميزي لكي لا تتركي له مجالا في انتقادك او السخريه منك. صارحيه بما يزعجك اكدي له حبك ونيتك في اسعاد العائله واطلبي منه مساعدتك في تطوير نفسك وذكريه ان كرامتك من كرامته وان النبي صلى الله عليه وسلم أوصى بالنساء خيرا وكان كريم الطباع والاخلاق مع أهل بيته.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

ما بقي شئ تبكي عليه معاه، انسان سئ في كل شئ اشتري سعادة نفسك وراحة بالك وما بدك هالأشكال

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

سكوتك طوال الفترة الماضية شجعه انه يتمادى في امتهان كرامتك الان غيري استراتجية تعاملك معاه عشان يخاف ويعرف ان الله حق يعني قصدي حطي له حد وهدديه انه هذه العيشة ما تنطاق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن