الرئيسية / قضايا اسرية / يتفاخر بمشاكلنا أمام أصدقائه

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

يتفاخر بمشاكلنا أمام أصدقائه

سلام مند ان تزوجت وانا احب زوحي لاكنه في الاونة اصبحت تصرفاته تقلقني حيت انني اصبحت لااحتمل اصدقاءه لانهم كل الوقت يقضيهم معاهم حتى عندما اريد الدهاب الى زيارة اهلى او راجعة من العمل يحضر احد اصدقاءه ينزلني ويدهب معهم حتى انه ادا دهب الى مكان بعيد عن ولايتي لايخبرني اقول ادا حدت لك مكروه انا لا اعلم حتي اين انت اعلمني وادهب حيت تشاء مع العلم ان اصدقاءه يقولون لنساءهم دائما عندا يفعلها احس بانه خارج الولاية فاتصل به لايجيبني حتى يمضي وقت ويتصل وعندما اساله يقول انه دهب ولم يكن مبرمج مع اني اعلم انه مبرمج له من قبل اصبحت لااتق فيه مع العلم اني اخاف عليه كتيرا حينا لايتصل عندما اكون عند اهلي اخاف دائما ان يحدت له مكروه فاجده يستمتع بوقته وانا قاتلة نفسي عليه مرار وتكراا تحدت بينا مساكل لاجل دالك لاكني احس انه يفعل هدا من اجل يفتخر امام اصدقاءه انه لايبالي براي زوجته حيت انه يحكي لهم كل مشاكلنا حسبي الله ونعم الوكيل فيه افيدوني برايكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

مشاكل البيت واسراره لا بج ان تبقى بين الزوجين فليس من فائدة من نشرها بل على العكس ذلك قد يؤجج المشاكل اكثر. صارحيه بما يضايقك سواء من اختفائه وعدم اتصاله بك إضافة الى موضوع نشر اسراركم. صارحيه انك لا تمانعين ان يخرج ويقضي وقتا مع أصدقائه لكنك تريدين الاطمئنان عليه ومعرفة مكانه في حال حصل معك طارئ لا سمح الله. من جهة اخرى، لا تقعدي متحسرة في انتظاره، اخرجي انت مع اهلك وصديقاتك او اقضي وقت غيابه في أشياء تسليك، فانت أيضا بحاجة الى المرح والتسلية وتجديد نشاطك.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اذهبي لأهله وخبريهم بالمشكلة ولازم ابوه وامه يعرفو بكل شئ حتى لو عصب وزعل وغضب

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

من الاول واضح انه زوجك تفكيره طفولي ولا يستطيع السيطرة على مشاعره ونفسه وكلمة توديه وكلمة تجيبه وانه لو فعلا راجل كان ما طلع اسراره العائلية للاصدقاء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن