الرئيسية / قضايا اسرية / أريد أن أربي أولادي بعيداً عن أمهم السراقة

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أريد أن أربي أولادي بعيداً عن أمهم السراقة

السلام عليكم مصرى مقيم بدولة خليجية لى عمل خاص وعمل آخر كله نسائي. أخت مصرية هى من تدير العلم النسائي تزوجت و أحضرت زوجتى معى. بعد فترة قالت لى أنها تفضل العمل بدل الجلوس. وافقت واعطيت لها ما كانت تاخذه الأخت المصرية ذمة مالية منفصلة لا اخذ منه شيئ نهائيا. بدأت تهمل واجباتها بحجة العمل. بعدها بدأت تسرق من العمل. تكلمنا ولم نصل لحل سواء بالأهل أو بدون. فقررت تنزل مصر بعد فشل المفاوضات أنها تجلس معى بدون عمل. وصلت المشاكل لحد ابعد من طلبها الطلاق نزولها مصر وترجع على تأشيرة أخرى لمشاركة أخت خليجيه إننى لا أمانع طلاقها مع إننى أستطيع سلبها كل مالها وعند السؤال عند الشيخ قال حرام هذا مالها كل مشكلتي مع اولادى هل اتغاضي بسبب اطفالى ام أعلن الحرب عليها وهذه أم اولادى أولا وأخيرا اسلبها كل مالها وهذا حرام أن اتوكل على الله واطلقها واربى اطفالى بدون أم وهذا ما افضله


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

افصل أمور العمل والمال عن الزواج. بالنسبة للمال اعطها حقك وخذ حقك كاي طرفين مشتركين في عمل. اما بالنسبة للزواج، فاجلس معها في حضور اهلهل واتفقا اما امساك بمعروف ان تسريح باحسان، كن واضحا فيما يخص واجباتها تجاه بيتها وعائلتها مع عملها وان قبلت فاعطها فرصة اكراما لاولادك.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

طالما غير قادر على مسامحتها والعيش معها فسرحها باحسان ولا تعلن الحرب عليها

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اعطيها مالها والزواج امساك بمعروف او تسريح باحسان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن