الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يعيش حياته لنفسه ولا يهتم بمشاعري

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي يعيش حياته لنفسه ولا يهتم بمشاعري

السلام عليكم حبيت احكي مشكلتي لانو مو عارفة لمين اشكي وجعي انا عمري 26 سنة متجوزة صرلي 7 سنين مريت بحياتي بمشاكل مع زوجي كان سببها الخيانة وصلت بينا للمحاكم بس بعد 3 سنين رجعنا وللاسف ندمت اني رجعتلو لانو ماتغير في شي زي ماهو مشاكلي معو اولها عدم ثقة ومابعطيني مصروف الي شخصي وهاملني وهامل بنتو وبطلع من الصبح لاخر الليل ومابفكر فيا انا وبنتو وكتير بكون خايفة بنصاص الليالي على حالي وعلى بنتي مو قادرة اوصل هاد الحكي لاهلي او عيلتي لانو رح تكبر مشاكلي حلوها اصبر ولا انفذ قراري بالطلاق وماحدا من اهلو موقف معي مو عارفة شو اعمل حلوها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

حاولي ان تتكلمي مع زوجك بصراحة وهدوء وان تصلي معه الى حل وان لم يتجاوب فانت بحاجه لمساعده اهلك ووضعهم في الصورة ليفهموا ما يجري بينك وبين زوجك فلا تخافي ان تكبر المشكلة لانك لن تستطيعي ان تكملي حياتك معه بهذه الطريقه.  هو لا يهتم بك انت وابنتك ولا ينفق عليكما ولا يشعركما بالامان. لا بد وان يتكلم والدك معه ويفهم منه لماذا لا يبدل اسلوب معاملته ولماذا يستمر في تجاهل واجبات الحياه الزوجيه ومسؤولياتها والى اين يريد ان يصل.

صورة علم
مجهول
قبل 4 شهر

تكلمي مع زوجك واضغطي عليه بقوة ، ولازم يعرف ويقتنع انك انسانة ولك حقوق ولستِ جارية يتركك لوحدك، فما هذه الحياة الزوجية التي لا تزاوج فيها ؟!

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

حاولي تدخلي طرف ثالث يتكلم معاه ويفهم مسئولياته، وانه اهمال الزوجة له نتائج خطيرة، لعل وعسى يغير من طبعه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن