الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي لا يقترب مني ومشاعري تتعبني!

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي لا يقترب مني ومشاعري تتعبني!

زوجي ليس لديه رغبة جنسية منذ بدايه الزواج ، صحيح انه يعاني من مرض السكر لكنه ذهب للطبيب واخبره انه لا يشكو من اي شيء يؤثر على الجنس وانه لا يشكو من اي خلل ، وانا اصغره بثماني سنوات وهو لا يزال في الثلاثينات وانا والحمدلله لم اكن في البداية مقصرة في شكلي واهتمامي بمظهري لكنني بعد ان حملت لم يلمسني ابداً وبعد ولادتي ظل عاماً كاملاً دون ان يعاشرني حتى اقتنعت انني قبيحة وبدأت بإهمال مظهري لانني يئست مع العلم انني صارحته بالموضوع خلال فترة حملي لكنه صرخ في وجهي وقال لي ان لا افتح هذا الموضوع وشعرت يومها بفقدان كرامتي وانوثتي معاً .. بعد هجري عاماً كاملاً عاد ولكنه اقل من ان يذكر فاحياناً كل شهر مرة او كل شهرين وانا لازلت في ريعان شبابي واخاف الله وادعوه دائماً ان يبعد عني كل حرام .. كما انني اكتشفت لاكثر من مرة ممارسته العادة السرية.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

من الطبيعي ان يكون لك رغبات جنسيه مع زوجك وسكوتك عن هذا الحق ما هو الا تأجيج للمشكلة وتأجيل لها وليس حلا. انصحك ان تعاودي الكلام بهدوء مع زوجك وبصراحة ودون اتهام، اخبريه مشكلتك كما وصفتها على موقعنا واشرحي له الاثار السلبية لتصرفاته على علاقتكما. اطلبي منه زيارة الطبيب مجددا كي يتاكد من سلامته او يتعالج، ادعميه وسانديه ولكن هذا لا يعني ان ترضي باهماله، كلميه بصراحة واعطه فرصة وان اصر على هذا الحال دون ان يحرك ساكنا نحو حل او علاج فلك الحق في التفكير في طلب الطلاق.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

الحل بالطلاق رجل لا يكفي المرأة جسديا ونفسيا لا حاجة له

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 6 شهر

ما يحزنني انه في فترة الخطوبة حصلت بيننا مشكلة بسيطة واخبرني انه قد ارتفع معه السكر بسبب المشكلة فظللت مقتنعة انني السبب في هذا المرض وان المرض اتى بسببي وقلت في نفسي انني يجب ان اقف بجانبه واتحمل مسؤولية خطئي ولم اخبر اهلي حتى تزوجنا وبعد الزواج ذهبنا مرة الى الطبيب وسأله الطبيب منذ متى وانت تعاني من السكر فقال له منذ اربع سنوات .ولم اكن اراه طوال فترة الخطوبة يأخذ اي دواء امامي ،وهنا احسست بالخداع وانه اخفى عني الامر بل وحملني مسؤولية شيء لم يكن لي ذنب به وانا لست على معرفة بهذه الامراض لانه ليس موجود عندنا في العائلة ولله الحمد

دنيا حضرم
6 شهر

سنة صابرة ؟ من غير عادة سرية ؟


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن