الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يتعمد تجريحي بكلامه مع النساء

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي يتعمد تجريحي بكلامه مع النساء

بدون ذكر الاسم لو سمحت زوجي في اي مكان يتعمد الحديث مع النساء حتي وانا معه مما يشعرني بالاهانة اذا كنا بطلعة او رحلة او متجمعين جميع الرجال تحترم حالها وما توجه كلام ولا شئ للحريم الا زوجي أمام الجميع يكلم هذي ويضحك مع هذي وهن يتجاوبون معه ويتضاحكون وكل ما احكي معه يقولي انتي إنسانة مريضة مع انه اذا احد حكي معي او وجهلي كلام من اصدقائه أو أقربائه يقاطعه وما يخليهم يجتمعوا معنا مرة ثانية كيف الحل فيه مو مقتنع ان اللي بيسويه خطأ ولما احكي معه يقولي مريضة كيف أقنعه يبطل هذى السخافات


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

ان كانت هذه الأحاديث محترمة وعابرة وليس فيها ما هو خارج عن المألوف وفِي حضورك فما يضايقك في ذلك؟ الثقة بينكما هي الأساس وليس المنع من الكلام او مقاطعة الآخرين. حاوريه وحددا مخاوفكما واتفقا على حل وسط يناسبهما معا.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 6 شهر

انا رأيي ان تتجاهلي تصرفاته ولا تدعيها تؤثر على حياتك ابدا بل واصلي النظر إليه وهو يتحدث ولا تعيريه اي اي اهتمام لأنك لو جعلتيه يعرف كم مدى انزعاجك من تصرفاته سيتمادى ووحدك من سيتجرع الألم لانه يعلم انك تتضايقين وهذه يعتبرها نقطة ضعفك وسيظل يركز عليها فالإهمال افضل لكما .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اذا كان كلامه مع هذه السيدات عابر فلازم انتي تثقي بزوجك وتحسسيه بهذه الثقة وانه لازم يتغير لاجلك ولانك واثقة انو ما رح يغلط بيوم من الايام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن