الرئيسية / قضايا اسرية / لو كنتم مكاني هل ستسافروا وتتركوا الأهل والأحباب؟

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لو كنتم مكاني هل ستسافروا وتتركوا الأهل والأحباب؟

السلام عليكم اريد ان تساعدوني يريد زوجي الدهاب للعمل في كندا واصطحاب انا وابني معه لاكني في حيرة من امري فانا احب عائلتي كتيرا وخصوصا امي ومررنا مند شهور بوقت عصيب حيت توفيت فيه اختي مازلت حتى الان تحت الصدمة لذالك لااريد الذهاب الان وهو مصر ولا يمكنني ايضا العيش من دونه انصحوني لو كنتم مكاني ماهو القرار الذي تتخدونه


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

عائلات كثيرة صارت تسافر بحثا عن حياة ومستقبل أفضل. وافقي زوجك واذهبي معه حتى لا تكوني عقبة في توفير حياة أفضل. الان مع كل برامج الاتصالات المتاحة صار من السهل التواصل يوميا مع الأحباب أينما كانوا، اذهبي معه وأتكلي على الله وان شاء الله تسعدين وتوفقين.

صورة علم Germany
مجهول
قبل 8 شهر

اختي كنت في يوم من الأيام مكانك في الأول رفضت و بقيت ببيت أهلي 6 أشهر و عندي طفلين بعدها انا صرت اترجاه حتى أسافر لعنده و فعلا الست بعد تتزوج و تجيب اولاد مهما كان أهلها بيحبوها بس بيظل ما إلها غير زوجها وين ما راح تروح معه و هلا ما عاد في شيء اسمه بعيد بإمكانك تتواصلي مع أهلك وين ما كانوا ..سافري مع زوجك في البداية راح تكون في شوية صعوبة و بعدين راح تتأقلمي و تتعودي

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

عجبا لامر الزوجات اذا زوجها سافر بدونها تقلب الدنيا على راسه واذا يريد أخذها تتدلل ،، روحي معه وتوكلى ع الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن