الرئيسية / قضايا اسرية / أحب زوجي لا أجد سعادتي معه

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أحب زوجي لا أجد سعادتي معه

السلام عليكم ... للاسف مشكلتى بدأت بعد زواجى وانى كنت ابحث عن شخص يتقى الله وعند سؤال الاهل وجدوا ذلك تزوجنا زواج فوق التقليدى لم أراه الا اسبوع هذه فتره الخطوبه وباقى الفتره كنّا نتحدث ع الفون وذلك لظروف عمله خارج البلاد بعد الزواج مباشره تغيرت معامله الاهل تبعه جدا خاصه تانى يوم يطلبو منه ان يتغدى معهم ويحضرون له العشا وكان اهلى يأتون ليباركولى وانا اعيط من ال بشوفه واحيانا ممكن يفتحو باب شقتى واحنا نايمين بحجه انزل اعمل الغدا انا اعيش ف شقه وحماتى وابنتها المتزوجة وأولاد ابنتها ف شقتها لحين مجئ زوجها تذهب الى شقتها كانت حماتى توقظنى لأقوم بعمل الغدا لحين مجئ ابنتها من العمل وانا اكتشفت هذا انى اعيش ف أوامر كنت أشرك زوجى وكان يرى ما يفعلون كنت اطلب منه ان يجلس معنا وفجأة بدأ يرفض وانا كنت بتعب نفسيا من الأوامر وبالإضافة انى اجد الفلوس تبعه مع امه وعندما يزيد ان يشترى شئ يطلب منها كانت نظره الرجوله بالنسبالى غير كدا طبعا امك ليها حق وخصوصا عندما اخرج انا وهو ويأخذ فلوس تقول له خلى بالك من فلوسك وبسبب تدخلت اهله طلبت تدخل اهلى وخصوصا بسبب انى اكتشفت انهم يغيرون الكلام ويسخنوه علّيا وهو يجى يزعقلى وتوصلنا ال انى ف شقتى وهو يأكل براحته مع امه او معايا وطبعا مش بقى يحب اهلى لأنهم اتفقوا معاه ع كده بعد مشكله ان اهله بيسخنوه علّيا وعندما رجعت الى المنزل رفضت والدته هذا الاتفاق وع شرط كان اهلى طلبو منى خدمتها مالم توجد ابنتها لان ابنتها هيا المحرض علّيا وأخذ يتخانق معى وطلب منى تخضير الشنط للسفر وباوامر وصوت عالى وانى ال غلطانه واتريق ع اخوى كلمته وحكيت له وزوجى أمامى وجاء مع الشد ف الكلام توصلنا ال استحاله العشره ولكن رجعت بعد اتفاق مع كبير عيلته وسافرنا ولَم ترحمنى اخته لاحظت انها تسبنى ع هاتفه ولَم يرد بالرغم انى ف الغربه وقفت جنبه جدا لانه يمر بأزمة ماديه الا انه لا يراعينى ع الإطلاق واجلس وحيده جدا طول اليوم لحين يأتي يعمل ١٦ ساعه وف الاجازه ينام اريد ونس اقوم بعمل ما ينص عليه الدين زوجه اذا نظرت اليها سرته وبكون متنوعه الا انى لم اجده يبحث عن سعادتى وإحساسى بيزيد بالوحده الا أننى اكتشف انى احبه او تعود اصبحت لا ادرى محتاره.....


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

مشاكل الحماه والكنه لا تنتهي ، لا بد وان تتفهمي انها امه ومن الصعب عليها مشاركته مع زوجته في اول فتره من الزواج ولكن مع مرور السنين ستعتاد على خصوصيته مع زوجته وهو ايضا سيحب ان تكون له حياته الخاصه مع اسرته . لقد انتهيت من مشاكلك معها الان واصبحت في بلد اخر ، لا تتجسسي على هاتفه وليتراسل براحته مع اخته ، تجاهلي هذا الموضوع وركزي على بيتك . احترمي تعبه عند عودته من العمل واهتمي ببرنامج نهايه الاسبوع معه . انت الان تؤسسين اسره فلا بد من التضحيه قليلا والتفاهم مع زوجك خاصه وانك تحبيه.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

في حال انهيار الثقة بينكما وتلاشيها، وبذلك يصبح من الصعب إكمال حياتكما سوياً. انظري للطلاق اذا كان حلا لمشكلتك ام لا

صورة علم
احمد احمد
قبل 6 شهر

لا تلقي اللوم على زوجك بل يجب النقاش في المشكلة لمعرفة الأسباب الحقيقية للمشكلة، وللوصول إلى حل جذري لها قبل أن تكبر وتتسع.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن