الرئيسية / قضايا اسرية / كيف الغي فكرة تعدد الزوجات من رأس زوجي؟

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

كيف الغي فكرة تعدد الزوجات من رأس زوجي؟

السلام عليكم انا متزوجة من اربع سنوات ولا ازال صغيرة السن عمري لا يتجاوز 23 ولدي نصيب من الجمال الحمدلله المشكلة عندي ان زوجي يتحدث كثيرا عن التعدد والزواج من ثانية هو يقول انه يمزح فقط وذلك ليضايقني قليلا لكن احس ان كلامه جدي رغم اني غير مقصرة معه ابدا ولدينا طفل الحمدلله لكن كلامه يضايقني كثيرا علما ان هناك رجال من عائلته معددين واخاف يتأثر بهم وهو يقول انو هيك الرجال يكونو يعني معددين! ويحب هاذي الفكرة وانا اخاف يروح يسويها جد! شنو تنصحوني انا قلقة من الامر


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

صارحيه حتى لا تعيشي معه تعيسة وخائفة طيلة الوقت تشعرين انك مهددة. من الممكن جدا انه يمزح لا اكثر رغم ان هكذا مزاح امر غير مقبول. مع الأسف، كثيرون يتكلمون بالتعدد ويحبذوه وهم أصلا غير قادرين على واجبات زوجة وعائلة واحدة ولا يفقهون شروط التعدد وأحكامه. صارحي زوجك وأخبريه بالآثار السلبية لكلامه عليك وعلى علاقتكما ورفضك لزواجه باخرى واوضحت له الأسباب.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر

ما في كلام من فراغ حتى لو كنت جميلة ولست مقصرة فالمشكل في زوجك فهو يحب النساء وإذا كان في عاءلته معددين فترقبي زواجه ولو بعد حيناول شيء لازم تعمليه هو انك تامني حالك وتدوري على وظيفة مستقرة تتفادي بيها غدر الزمانثاني شيء انك المرة الجاية لما يمزح معك زوجك بموضوع الزواج تواجهيه مالذي لايعجبك حتى تريد الزواج مره اخرىثالث شيء لا تخلي الفكرة تاثر عليك بالسلب كوني ايجابية وحاولي تحسني علاقتك بزوجك اهم شيء الدعاء فهو الذي سيقيك هذا الامر ان شاء اللههذه قصتي انا مع زوجي هو الان يخونني منذ ثلاث سنوات ويريد الزواج الذي ظل يردده على لسانه من اول سنة زواج فلا تتجاهلي كلامه وياريت تعملي بنصاءحي واهم شيء الوظيفة هي جناحاتك اللي تطيري بيها معك حمامة ماعندها جناحات😥

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اللى يريد الزواج يفعلها بدون استشارة كوني واثقة من كلامي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن