أفضل العيش وحيدة على أن أعيش مع زوج أناني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أفضل العيش وحيدة على أن أعيش مع زوج أناني
انا امرأه من اسره غنيه وورث الكتير من والدي ولله الحمد تزوجت في سن متأخره من رجل ارمل وعنده أبناء وتعاملت معه ومعهم بما يرضي الله الاولاد حبوني اما البنات فلا مشكلتي بعد 8سنين زواج وصبر ومكابده من زوج رفض أن يتحمل مصاريفي ويعطيني مافرضه الشرع من حقوق ماديه للزوجه من قبل الزوج أصبحت اشارك في كتير من مصاريف المنزل وكذلك مصاريف علاج زوجي كامله عليا لانه يرفض شراء العلاج اللازم له لانه لديه امرض بحجة ان مايكسبه لايكفي سوا مصاريف الحياه وتغاضيت وقلت لنفسي هو أولى ان اعطيه من ان اعطي الآخرين ولكن زوجي اصبح يعاملني معامله كلها استفزاز واهانه وشتم وكذلك يشتم ويهين اهلي رغم أن اهلي لايزروني الا نادرا ولوقت قصير مع العلم اني اتغاضى كتيرا عن شتايمه واحترمه ولكن هو لايراعي مشاعري ابدا انا لم انحب منه ارهقت تعبت من كتره القهر والالام من كتر السب والاهانه والتعالي علياوالعيش في حاله من الاستفزاز الدايم وعدم رضاه عني دايماواؤمن ان الحياه مره واحده وتستحق أن اعيشها باحترام متبادل وتقدير من رفيق الحياه وافضل ان اعيش وحيده مستقره خير الف مره من زوج أناني مستفز لايرضيه أي شي اعمله ودايما انا المقصره والمهمله ولهذا افكر في الانفصال برأيكم هل انا على حق
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
    لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية verified_userعندك حق عزيزتي فان الانسان يعيش مرة واحدة في الحياة وايضا ان الحياة فيها المفرح وايضا فيها التحديات والمشاكل. سؤالك واستفسارك اذا كان الطلاق هو الحل لمشكلتك هو دليل على عدم تأكدك انه الحل الانسب لك بالرغم من إحساسك بالمهانة من زوجك. لذلك ارجو ان تبحثي بالاسباب التي تجعل زوجك يتصرف هذه التصرفات ما الذي يحدث ليلجأ زوجك المهانه والسباب وقلة الاحترام. اتفق معك بعدم قبول هذا التصرفات وصعوبة تحملها من طرفك لكن ارجو ان تراجعي نفسك وان تلاحظي تصرفاتك معه. هل اكتفاءك المادي يعطي زوجك الإحساس بعدم الامان خصوصا عدم انجابك منه هل هذا ايضا يزيد من احساسه بأن لا قيمة له في حياتك وانك من السهل عليك الاستغناء عنه لذلك هو يلجا لهذه السلوكات الخاطئة. ارجو ان تراجعي نفسك وان تكوني موضوعية بحكمك على العلاقة بينكما. تحدثي معه وحاولي معرفة السبب الذي يدعوه للتصرف معك بهذه الطريقة هكذا تكون الامور واضحة تستطيعين حينها أخذ قرارك وانت مرتاحة البال. وفقك الله.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    اتركيه واطلبي الطلاق فهذا الشخص استغلالي ولا يحافظ على العشره الزوجيه واحترامها
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    نصيحتي لك ومن كل قلبي اطلبي الطلاق منه..المثل يقول اكل مر .اشرب مر .بس لاتعاشر مر..ليس هنالك اي داعي لتحمل الاهانه الكرامه فوق كل شئ
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انسان بلا قلب مبتز انانى ابحثى عنو تلاقيه مريض نفسى وبلش الزهايمر معه
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    اتركيه هذاا انسان ما يستاهل وانت ماعندك اولاد علشان تضحين على شانهم هذا الانسان ينطبق عليه المثل فراقه عيد
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    ايه ال زنقك علي كده رجل بخيل علي نفسه ماحدش جبرك عليه
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    يعنى هو اجوزك علشان فلوسك....أن اكرمت اللءيم تمردا وان اكرمت الكريم كلمته.....كفايه عليه كده....اتركيه وعيشى حياتك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    حبيبتي طلقيه هذا واحد حرام فيه النعمه خليه يحس كم انتي مهمه في حياته وحياة الندم التي سوف يتحملها وحين الطلاق سوف يدفع ما لزم لك .. اللي بيعض اليد اللي بتتقدمله حرام فيه الاصاله
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    هو يشعر بنقص تجاهك و انه لا يقدم لك اى شئ في حين انك تقدمين له ولاولاده كل شيء وعلى هذا يجب أن تنسحبى من حياتهم تماما وتاخذى قرارك بمعذل عنهم إذ
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول
    يا أخى انتم الحريم ناكرات للجميل وحب الماده قاتلكم الوحده منكم يكون عندها فلوس وانا دم زوجها من الطلبات ومصاريف والزوج مسكين يصرف إلى عنده عليها وهيه لما تصرف فلوس عليه تصير تتأفأف روحى يا
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا