الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي جامد ولا يحب التجديد وأشعر بالاكتئاب معه

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي جامد ولا يحب التجديد وأشعر بالاكتئاب معه

مشكلتي متزوجه زواج تقليدي من 6 سنوات من رجل يكبرني ب 18 سنه و انا الان عمري 24 سنه المشكله هي انني احب ان اجرب كل شي في الحياه احب الجنون و زوجي عكسي تماما عقلانيه لدرجه الملل و روتيني كثيرا متعلق جدا بالعادات و التقاليد جربت كثيرا ان اكلمه ان اجن انا و هو لكن لا يوافق و معنا اجن لا تكون خارج حدود منزلنا كل حدود جنوني تكون داخل المنزل احب ان الاطفه اوقات او ان العب معه مثل الاطفال اوقات اخرى او ان ندخن سويا مثلا مع العلم اننا نحن الاثنين غير مدخنين ولكن تجربه فقط جربت ليالي رومانسيه فضحك و استهزء بي فلم اعد اعير الحياه اي اهتمام و اصبحت مكتئبه اغلب وقتي لا ادري لماذا حلوها ؟!!!!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

فرق السن يفرض اختلافات في النشاطات والهمة والاهتمامات، مع ذلك لا تيأسي وادعيه دائما لنشاطات جديدة وفي نفس الوقت شاركيه ما يحب ويهتم لامره. اشرحي له انك تودين تجربة أشياء جديدة وان ذلك ينشك علاقتكما ويضفي على حياتكما جوا حلوا بعيدا عن الرتابة والروتين، بالكلمة الطيبة وطول البال ستصلين لمرادك.

صورة علم
ليان
قبل 6 شهر

كوني مرحة ومبتسمة طوال الوقت، فالإبتسامة وحدها تكفي بلا أي مكياج لتضفي البهجة علي زوجك حينما يراكِ.شجعي زوجك علي أن يتذكرك بهدية وابدأي أنتِ بتقديم هدية له يحبه.

صورة علم
احمد احمد
قبل 6 شهر

جددي في ديكور المنزل ولو بتغيير أماكن الأثاث ووضع بعض الزهور الطبيعية أو الصناعية، وبعض الوسائد والأباجورات لكي يكون جو المنزل دافئاً وحميمياً.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن