الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يحتقرني يدعي عليا لأتفه الأسباب

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي يحتقرني يدعي عليا لأتفه الأسباب

السلام عليكن ورحمه الله انا عاوزه حل لمشكلتي زوجي على طول يدعي عليه في ايه مشكله يقول ربنا ينتقم منك ويقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل المشكله صغيره او كبيره معرفش اعمل ايه تعبت من افعاله وانا معي خمس اطفال شخصيه ضعيفه ما عنده اي مسؤليه كل حاجا يقول انتي وانتي على مثال انا بشتغل مدرسه في الخارج وبعدين بيقولي انزلي بقولو لا هجلس هنا وهو ما يشتغل جالس في البيت وانا بشتغل وبجيب مصريف الاولاد يقولي انزلي مصر بقولو لا انا هنا بشتغل وبنصرق انت هتعمل ايه يقولي روحي ربنا ينتقم منك بقولو ليه كل ده وثاني يوم يقولي لازم نحوش علشان ندفع الرسوم متنزليش مصر اقلو انت عوز ننزل ولا نجلس يقولي حسبي الله فيك اعمل ايه بس


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

لك الحق أن تمسكي بعملك كونه متخلي عن مسؤولياته ولا يعمل. مع ذلك، لا بد من إيجاد حل بوضعكم وعيشكم بعيدين عن بعض. اجلسي معه وحددا معا المشاكل التي تواجهكما والمصاريف التي تحتاجوها وادرسا معا كيفية تجاوز العقبات وتأمين عيشة كريمة على ان تجتمع العائلة في مكان واحد.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

لماذا تحملتي كل هذه السنين؟ لماذا لم تشترِ نفسك من البداية وتتركيه؟ الان حدث ما حدث اذا فيه اولاد اصبرى من اجلهم وان لم يوجد فالطلاق افضل

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

ما ترمى نفسك عليه وتتودى له اكثر من اللازم يجب ان تعامليه بالمثل حتى يشعر بسوء ادبه نحوك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن