الرئيسية / قضايا اسرية / كيف يمكنني أن أتخلص من رجل ضربني وأهانني ويعتبرني خادمة تجلب له المال؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
Logy Magdy
قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

كيف يمكنني أن أتخلص من رجل ضربني وأهانني ويعتبرني خادمة تجلب له المال؟

مشكلتي ان تزوجت من شخص اكبر مني ب ١٢ عاام وكنت رافضاه نهاءي لفارق العمر والتعليم كان يعمل بصالون حلاقه وانا باخر سنه بكليه الهندسه كان عمري ٢٠ عام وهو عمره ٣٣ تمسك بي كثيرا وحاول اقناعي بكل السبل فهو مظهره الالتزام وافقت وتزوجنا سريعا بعد ٥ اشهر خطبه كان ببدايه الحياه انسان جيد فرح بي كثيرا وساعدني باخر عام لي بالجامعه بعدها تحول لشخص عصبي جدا سب واهانه وضرب لاتفه الاسباب بعدها ساعدته لتغير وضعه والسفر للخارج سافر علي عقد عمل مرشد طلابي وظليت بمصر سنه كامله لايعرف عنا شيء الا قليل انسان جاف مشاعره لا يسال عنا ولا يحتوينا وبعد سنه سافرنا معه ما كان منه الا انه استفرد بي بالغربه اشتغل ياخذ فلوسي غصبا اما ان يمنعني من العمل بحكم سلطته انه الزوج وان لازم اطيعه يا اعطيه الفلوس يا اجلس من العمل ما كنت استطيع اجلس بدون شغل لان الغربه مافيها اي شيء لا خروج ولا اصحاب ولا اقارب بدات خياناته علي مواقع التواصب الاجتماعي بدا يهددني بالزواج وانا اركض وراه لا تفعل واغير من نفسي وخلاصه احنا اثنين مختلفين فكريا لا يقدر زوجه وانسانه كل طموح حياته شغاله وليست زوجه لها كيان وطموح ويظهر ضعفه بالضرب والاهانه وتكرر موضوه الضرب اشتكيته بالشرطه وبعدها ابتدي يمارس سلطته بمنعي مم الشغل والخروج لاني امتنعت من اعطاؤه راتبي وطلعت للعمل ذهب للشرطه وبلغ عني تغيب وان اطلع دون اذنه ومضيت اقرار بعدم الطلوع من المنزل الا باذنه ورفع عليا قضيه بالمحكمه الحين كرهته بكل السبل نفسي اهرب واتطلق للاسف اخفي كل اوراقنا للسفر من اقامات لجوازات ولا ينفع اغادر الا باذنه كيف اتخلص منه واقدر اسافر


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

أنت تتعرضين للعنف النفسي والجسدي ومن كلامك يبدو ان الانفصال هو الحل الانسب مع استحالة العيش مع زوج بهذه الصفات. استشيري سفارة بلدك فقد تساعدك، أو اشتكي لجمعيات تعنى بالمرأة المعنفة، سايريه وأعطيه من مالك حتى تامني شره وتعودي الى العمل، في العمل حاولي ان تجدي من يساعدك ويصلك بالسفارة واخبري اهلك علهم يحضروا ويساعدوك، لا تاخذي اَي خطوة قبل ان تتأكدي من صحتها، اخبرينا تطورات قصتك وان شاء الله نبقى معك حتى نجد حلا.

صورة علم Germany
مجهول
قبل 6 شهر

بما انه عبد للمال اذن ليس امامك الا ان تخدعيه شهر شهرين انت وشطارتك بقه اقنعيه بالعمل وانك سوف تعطيه كل الراتب كما يريد لغاية مايامن لك وباي حجه تقنعيه بانه يعمل لك خروج وعوده لو اسبوع واحد عشان مثلا امك تعبانه جدا وخلي اهلك يتصلوا بيه ويقولوا له ان امك تعبانه جدا بكده ينزلك اسبوع ولما تبقي في بلدك اعملي اللي انتي عايزاه من غير كده مستحيل تنزلي لانه يعتبر كفيلك لو انتي بالسعوديه مثلا لازم تسايريه وتخدعيه .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

اختي كان الله بعونك .الرجل الي يضرب زوجته ما يعتبر رجل ابدا. هذا ابتلاء والله يكون بعونك .لكن اعتقد ان العنف الاسري في له جهات معنية تقدير تتواصلين معاهم وتشرحين لهم الوضع. وايضا جربي تواصلي مع السفارة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن