الرئيسية / قضايا اسرية / تعبت من اهمال زوجي فقررت معاملته بالمثل

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تعبت من اهمال زوجي فقررت معاملته بالمثل

نقطة ضعفي خصام زوجي لي و عدم حديثه معي اشعر بضيق كبير حين يمتنع عن الحديث معي، علما انه كثير الخصام و ما ان ننتهي من مشكل حتى يختلق مشكل اخر و بعدها يخاصمني بالايام، صحيح احيانا اكون ان سب المشكل لكن اعتذر و لا يقبل اعتذاري و يستمر في مقاطعتي الى ان يرغب هو بانهاء المشكل بعدها اعود اليه مباشرة و دون عناء منه، و احاول ان اكون عادية لكن لا استطيع، كما لا استطيع محادثته انا لانني دايما المبادرة حتى و ان كان هو المخطئ ، هذه المرة قررت ان اعامله بالمثل لكني لا اشعر بالراحة..اريد ان اتخلص من هذا الضعف، اريد ان اكون مثله لانه غير مهتم بما اشعر به نهائيا و هو يعيش حياته جد طبيعيا و كانني غير موجودة...ماذا افعل للتخلص من نقطة ضعفي هذه علما اني عاملة و حاليا احامل بطفلي الاول اي ان وقتي تقريبا دايما مملوء


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

هو بالطبع يعنيه ما تشعرين به وان لم يظهر ذلك، الناس مختلفون بطباعهم وبكيفية إظهار مشاعرهم وبالتعامل مع المواقف. مع الوقت ستعتادان على طباع بعض وتجدا الطرق المناسبة لحل اَي مشكلة. افتحي له قلبك وحددي معه المشاكل والخلافات التي تتكرر بينكما وتناقشا بهدوء لإيجاد حلول تناسبكما، الزواج يحتاج لكثير من الجهد والصبر المتواصلين كي ينجح ويستمر.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

شو بتنتظري عيشي حياتك بدون مركبات نقص أما زوجك فعامليه بما يرضي الله وطالبي بحقوقك كزوجة

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

تعرفي على الاسباب التى تؤدي الى المشاكل والخلافات مع زوجك وعالجيها من طرفك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن