تعبت من اهمال زوجي فقررت معاملته بالمثل

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني1

نقطة ضعفي خصام زوجي لي و عدم حديثه معي اشعر بضيق كبير حين يمتنع عن الحديث معي، علما انه كثير الخصام و ما ان ننتهي من مشكل حتى يختلق مشكل اخر و بعدها يخاصمني بالايام، صحيح احيانا اكون ان سب المشكل لكن اعتذر و لا يقبل اعتذاري و يستمر في مقاطعتي الى ان يرغب هو بانهاء المشكل بعدها اعود اليه مباشرة و دون عناء منه، و احاول ان اكون عادية لكن لا استطيع، كما لا استطيع محادثته انا لانني دايما المبادرة حتى و ان كان هو المخطئ ، هذه المرة قررت ان اعامله بالمثل لكني لا اشعر بالراحة اريد ان اتخلص من هذا الضعف، اريد ان اكون مثله لانه غير مهتم بما اشعر به نهائيا و هو يعيش حياته جد طبيعيا و كانني غير موجودة ماذا افعل للتخلص من نقطة ضعفي هذه علما اني عاملة و حاليا احامل بطفلي الاول اي ان وقتي تقريبا دايما مملوء
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 1

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userهو بالطبع يعنيه ما تشعرين به وان لم يظهر ذلك، الناس مختلفون بطباعهم وبكيفية إظهار مشاعرهم وبالتعامل مع المواقف. مع الوقت ستعتادان على طباع بعض وتجدا الطرق المناسبة لحل اَي مشكلة. افتحي له قلبك وحددي معه المشاكل والخلافات التي تتكرر بينكما وتناقشا بهدوء لإيجاد حلول تناسبكما، الزواج يحتاج لكثير من الجهد والصبر المتواصلين كي ينجح ويستمر.
  • صورة علم Sweden
    صورة علم Sweden
    مجهول
    حبيبتي روحي اتطلقي كرمال اللي متلو مستحيل يتغيروا انا عندي تلات ولاد ودايماً قول بكرا بيتغير بس ما في فايدة وعفكرة انا عندي نفس مشكلتك وهيدي المشكلة هي 0.01% من المشاكل اللي انا عايشتها حياتي جحيم وكتير فكر انتحر بس خاف على ولادي هوي مساويلي حياتي جهنم.. الله يصبرك وجد بحسد كل امراة زوجها بحبها
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    عن اقرأ اجابات والحلول ومع أسف عم تكون قريبة للمثالية يعني مارح نستفاد منها ع أرض الواقع وحتى اذا عاملنا ازواجنا بطريقة احتواء وتفهم هنن مارح يشوفونا احتواء هنن رح يشوفنا عم ننكسر الن وعم نمشي مشان أسباب عديدة يلي هي اطفال والبيت وزواج يلي مابيصير نخرب بيتنا مشان هيك اسباب تافهة الأجوبة اغلبها غير منصفة للمرأة مع أسف
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    شو بتنتظري عيشي حياتك بدون مركبات نقص أما زوجك فعامليه بما يرضي الله وطالبي بحقوقك كزوجة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تعرفي على الاسباب التى تؤدي الى المشاكل والخلافات مع زوجك وعالجيها من طرفك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كما يقول المثل ابنك على ما ربتيه وزوجك على ما عودتيه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    أظن أن تتجاهلي مقاطعته بعد أن ينتهي المشكل وتعامليه عادي والاحسن ببشاشة ورقة كانه لم يحدث شيء لانك في بداية زواج كما . وبعد مرور سنتين او ثلاث سيتعلم منك و يعرف قيمة ونعمة هذا السلوك وبالتالي عندما تقاطعينه مرة سيعاملك بالمثل لانه يخاف أن لا تصالحيه لانه سيفهم انك غاضبة فعلا والمقاطعة ليست من طبعك. وفي الاخير هذا زوجك لا كرامة بين الازواج في هذه الامور. لان هذا السلوك صبياني. عليك أن تعيدي تربيته من جديد. والله اعلم . بالتوفيق اختي .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لساتك باول الزواج مع العشرة حيصير بينكم مودة وتراحم خاصة مع انجابك الطفل الاول
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي تقليص المسافات بينكما، تقربو ، تحادثو، تصارحو، قولي له ملاحظاتك عليه وعلى طريقة معاملته وتفكيره
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كوني صريحة معه عن مشاعرك وانك لا تشعرين بالارتياح، وانك بحاجة لوعود وخطوات عملية لتغيير اسلوب حياته معك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا