الرئيسية / قضايا اسرية / زوجتي مهملة وكسولة ولا تتحمل النقد

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

زوجتي مهملة وكسولة ولا تتحمل النقد

انا موظف كبير علي المعاش وزوجتي كذلك احمد الله تزوج اولادى الثلاثة وكل منهم له بيته واسرته وهم مستقلون باسرهم تماما والعلاقة بيننا ود واحترام زوجتي هي المشكلة فهي كسولة جدا يكاد يمر اليوم فلاتنظف البيت او اي حجرة بهولاتهتم بملابسها كل هوايتها مسلسلات التليفزيون من الظهر حتي الثالثة اوالثانية صباح كل يوم لا اكاد اراها في اليوم بهائيا فقط تجهز الغداء وتقدمه ودمتم،،،،،،،،،الادهي انها لم تعد تقبل اي كلام او نصائح وتري انها دائما علي حق. واذا حاولت التحدث معها تتعصب ولاتستجيب. وتقاطعني بالايام والاسابيع لااراها في حجرة النوم الاعندما اخرج لصلاة الفجر بالمسجد. ،،ولولا اولادنا ومركزنا الاجتماعي. لتزوجت.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

زوجتك كبرت الان ، لقد قامت بكل واجباتها  معك ومع اولادها وقد تزوجوا الان واستقلوا فيحلو لها الراحه او  التكاسل الان . تستطيع الاستعانه بمدبره منزل لتساعدها في ترتيب البيت ولو حتى لبضعه ايام ، لن تعود كما كانت وهي شابه وهذا طبيعي.  ماذا تفعل انت من جهتك ؟ تراقبها كل النهار ؟ لماذا لا تقترح عليها الخروج للغداء مثلا او تأتي يوما الى بيتك بباقه ورد  ، او تذهب معها لشراء هديه ما ولو بسيطه  . تأكد ان ذلك سيعيد حماسها للحياه ولعلاقتها بك فقد حان الوقت لتشعرها ببعض الامتنان بعد كل هذه السنوات من الاهتمام.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

يا أخ على حد قولك أن أولادك جميعهم تزوجوا يعني هذه الزوجه أدت رسالتها على أكمل وجه و كبرت مبقاش ليها دماغ و لا شغف بأي حاجه كل واحده ف المرحله دي متقدرش تعمل اكتر من الأكل و يا بابا يا اللي عاوز تتجوز الزوجه ليست خادمه هاتلها خادمه طالما أنها مش عايزه او بمعني اصح معدتش ليها خلق و كفايه بتاكل من ايديها

صورة علم
عبد الرحمن
قبل 6 شهر

ان كنت تريد ان تختصر المشاكل بينكم اجلب لها خادمة لكي تختصر جميع المشاكل بينكم وبهذه الطريقة عليكي هي ترتاح وانت ابضاً

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن