الرئيسية / قضايا اسرية / أردت أن أغير زوجي فغير حياتي للأسوأ

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

أردت أن أغير زوجي فغير حياتي للأسوأ

أردت أن أغير زوجي فغير حياتي للأسوأ

تركت البيت..اخيرا..فقد فاض بي..لاطالما ينكر تعبي معه..ويقابل مواجهتي له بخياناته بالتاكيد وعدم الاهتمام..ويطالبني ان اتغاضى واتعايش مع واقع الحال..لكني خسرت معه الكثير..خسرت قلبي اللي عشقه لحد الجنون..الذي كان مستعد ولحد الان ..ان يغفر كل خطيئاته من اجل كلمة طيبه .ولمسة حنونه..وماابخله بها علي..ومااكرمه على صويحباته...اوجاعي كثيرة..انا لا افتقد شئ ليعوض به من غيري..ضميري يؤنبني..فقد تركت له ابنائي..لكن يجب ان يكون عقابي قاسيا ..ويعرف قدري بين عائلتي..دائما يبخس بي...ويهينني ..اذا طالبت باحترامي....ليس ذنبه..فهذه ثقافه وطبع وتربيه غرست فيه..لكم تمنيت زوجا يتقي الله في. ...لا يسلخني من نفسي..لقد غيرني..وافقدني كل قناعاتي..كرهت ابنائي لان باتو يشبهوه...فشلت في تربيتهم..تجربتي مريرة ..كللت معه بالفشل..اخاف ان اعود...وان عدت ...سارجع الى الفشل....واخاف الطلاق..لم اعد تلك الشابه التي تسبر الدنيا بالحيوية...كسر اجنحتي..وحطمني...اردت ان اغيره..فغيرني...اردت ان اهديه..فغواني.......كيف اعود ...كماكنت..واشطب سنين عمري.....واكسر مرآتي...كيف اقلعه من قلبي..وقد اصبح ادماني..اي دواء اتعاطى..واي سحر اترجى.....افيدوني...حدثوني...او ادعوا ربي ان يقبضني لارتاح من عذابي...


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

كلامك معبر جدا لكن أتمنى عليك ان تحكي لنا بتفصيل أكثر وتحددي أسباب المشاكل حتى نبحث معك عن حلول تريحك ان شاء الله.

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 7 شهر

ارجعي لبيتك..ولاتخربيه..ان كان انسان فاشل ..فلاتكوني اكثر فشلا منه....الذي تفعلينه حماقه.حياتك ليست مجرد رجل..ابحثي عن النجاح بدونه.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

نفس حالتي لاكن انا تزوج علي باطريقه غدر فاانا اريد ان ارجع لي اهلي واترك اولادي وخايفه اندم والحمدلله علي كل حال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن