الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يسخر مني ومهما فعلت لا يعجبه

السؤال

صورة علم Spain
مجهول
قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي يسخر مني ومهما فعلت لا يعجبه

السلام عليكم اريد طرح مشكلتي هو ان زوجي يسخر مني باستمرار ويسخر من كلامي ويهيني قدام اهلو ويشتمني ويسبني وانا متعلمة ومثقفة مو جاهلة وكمان يتمسخر عانفي ويقلي انو ناصحة علما انو وزني بس ٦٣ وشو معملت مو عاجبو من اول زواجنا هو هيك وما كان يتغير عالحال هاد ٦ سنين ونص مليت الكل بعملي قيمة أكثر منو ماعاد اصبر لو حكيما بالكلمة الحلوة مو خالصة ولا حتى عاتبتو مو خالصة.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلةلا أحد يقبل الاهانة والتقليل من شأنك وقيمتك وعليكي سيدتي فأنت أنسانة بغض النظر عن شكلك ووزنك وعلمك وعليه أحترامك كأنسان . وعيكي ان تكوني انت سعيدة بما تقومين به وليس هو قومي و أبدأي بعمل ما يسعدك لاجلك وليس لاجله قيمتك تستمديها من ذاتك وليس منه واهتمي بنفسك من أجلك وليس من أجله وليس بالضرورة ان يعجبه المهم يعجبك . ويجب ان لا تسمحي له بأهانتك او السخرية منك امام الناس او بينك وبينه فأحترامه لك والاحترام المتبادل واجب عليكم كوني حازمة معه واطلبي منه التوقف عن ذلك فورا ولا تسمحي له بذلك .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اهتمى بنفسك اكثر من اللازم و حاولى ان تغيرى من نفسك انتى الاول فى معملتككلامك و مظهرك , كونى دائما واثقة من نفسك , حاولى ان تشاهدى ما يعجبه فى نساء التلفزيون و اعملى مثلهم , اهتمى به و لا تنشغلى عنه باولادك , عاملى اهله معاملة جيدة حتى اذا اشتكى لاحد منك يقف معكى و يلومه هو , اعملى ما يحبه كى يحبك , حاولى ان تلفتى نظره بانوثيتك , اجعلى من نفسك زوجة جميلة و مهتمة بنفسها و بمظهرهاو ان فعلتى هذا كله و لم يعجبه فتكلمى معه حتى يقنعو ان ما اقتنع اعلمى ان المشكلة فيه هو و ليس فيكى انتى .......

صورة علم
ليان
قبل 6 شهر

كوني واثقة من نفسك الى اقصى حد دائما الرجل ينزل من قيمة زوجته امام الاخرينلاتستسلمين لانتقاداته وكوني قويه فالمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن