عصبية زوجي وتصرفاته جمدت مشاعري تجاهه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا امراه متزوجه لدي طفلين كنت احب زوجي في بدايه زواجنا ولكن مرت ظروف وضغوظات في حياته العائليه والماديه وأصبح عصبيا لدرجه لا تطاق يرفع صوته علي في اي موقف كان وامام اي شخص وحتى في الاماكن العامه و يرفع يده عليي ويضربني بالحزام هو متدين لدرجه كبيره وحنون وطيب القلب لكن عندما يغضب لا اعرف من هو حقا بعد صرعات كبيره بيني وبينه ع الاسلوب الذي يتبعه معي لا اجد نتيجه في كل مره يحاول وضعي موضع الامراه الناقصه وفي كل مره يحاول وضعي موضع الشك لكنه بعد ذلك يندم ع ما قاله او فعله في حقي لا ادري ما افعل فقد اصابني نوع من جمود المشاعر لا ادري هل احبه ام لا ولا ادري اذا كنت استطيع البقاء معه طيله عمري ع هذا النحو ام لا تعبت كثيرا واطلب منكم مساعدتي في ايجاد الحل او التخفيف من المشكله وانا مستعده للاجابه ع اي استفسار في سبيل حل مشكلتي و انجاح هذه العائله لأجل اطفالنا قبل كل شي وشكرا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userعزيزتي المرسلىةانت متزوجة منه ولم يكن بهذه الطباع من قبل اي لم يكن عنيف ويضربك ولكن هناك ظروف معينة يمر بها جعلت منه هذا الشخص الذي تتحدثين عنه الان كما ذكرت . هل الظروف زالت ام انها قائمة الى الان ولو كان كل شخص يمر بظروف بحياته يعطيه الحق بالتصرف بهذه الطريقة لما استقامت الحياة بين أحد . انه لوضع طبيعي ان تتجمد مشاعرك اتجاهه فهو لا يتوانى عن أذيتك وجرحك امام الناس او بينك وبينه لدرجة ضربك بالحزام ان هذا العنف الاسري لا يحتمل وتخافين على نفسك وعلى أولادك من ايذائك بطريقة قد تسبب ضرر يؤثر على حياتكم بأكمالها لذا سيدتي عليكي أيقاف ما يحدث فورا لانك بسكوتك هذا تسمحين له بالتمادي واهانتك واهانة كرامتك واذيتك . من أجلك ومن أجل اطفالك قومي بالتحدث مع عائلتك او أحد من عائلته للجلوس معه والتفاهم معه حول ما يقوم به وتحذيره من الاستمرار به من أجل عائلته لانك ترغبين في المحافظة على هذه العائلة ولكن عليكي بأتخاذ موقف أتجاهه بطريقة حازمة ليتوقف عن ذلك . وللحديث أكثر اذا رغبت يرجى التواصل معنا عبر خبراء الو حلوها . كان الله في عونك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    خذيه على قدر عقله وابتعدي عن المواضيع التى تجلب المشاكل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم تدخلي اهلك ويضعون له حد لتطاوله عليكي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حنون وطيب ويتعامل معك بالضرب !! هذا شىء لا ينبغي لك السكوت عليه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من خلال معرفتك لطبيعة زوجك يمكنك أن تشعري بشعوره وتعرفي ماإذا كان غاضباً من ملامح وجهه أو تصرفاته، فإذا شعرت بما يدل على ذلك تجنبي الاحتكاك معه، أو إثارة غضبه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    احترامك لوجوده وشخصيته، والتعامل بخلقٍ حسن ولباقة، سيجعل زوجك يحترمك ويظهر حبه وإعجابه بك دائماً.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ارسمي على وجهك ابتسامة لطيفة واستقبليه بحب في كل وقت، لتمنحيه التفاؤل والسعادة وحضري له الأجواء الهادئة واللطيفة والمناسبة ليجد الراحة والاستقرار والهدوء في المنزل.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اعلمي أن الرجل يحب الزوجة الحكيمة والذكية التي تقدر وتتفهم بوعي وإدراك كل ما يصدر عنه، وتبرر له وتنصت لكلامه وتهدئ من غضبه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    احتوي زوجك بحنانك وحبك، وأشعريه بالعطف والتقدير، إبحثي دوماً عما يسعده ويريحه وابتعدي عن كل ماقد يثير غضبه، فذلك من شأنه أن يشعره بمحبتك واحترامك له ويجعله يقوم بمحاولة ضبط نفسه أثناء الغضب قدر الإمكان.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اجلي النقاش معه إلى وقتٍ لاحق. ثم بعد انتهاء نوبة غضبه لا تعامليه وكأن شيئاً لم يحدث، ولا تعاتبيه أيضاً بل أشعريه بأنك صامتة وحزينة بسبب ما بدر منه، فهو بالتأكيد سيشعر عندئذٍ بالندم على ما فعل.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا