الرئيسية / قضايا اسرية / كيف لي أن أتزوج فأنا أريد الزواج للعفاف والحلال؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

كيف لي أن أتزوج فأنا أريد الزواج للعفاف والحلال؟

انا متزوج زوجة طيبة وخلوقة وراقية فى التعامل انا لا أنكرها حقها ولكنىًى فعلا لا اشعر بأى سعادة معها خاصة العلاقة الزوجية مررت بخلافات لفترة قصيرة لانى رغبت فى الزواج عليها بالرغم اننى لا أنكر حقها ايضا فى الحصول على كافة نفقاتها ونفقات اولادى سواء رغبت بالانفصال او الاستمرار معى لانى لا ارغب فى علاقة محرمة كما اننى لا اريد ان ابنى بيتا اخر لكى اهدم بيتى بل اريد حياة سليمة وشرعية وفى نفس الوقت أعيش سعادتى الحلال ايضا انا تزوجتها حقيقة لأخلاقها ولم انظر الى اى جوانب اخرى فيها وهذا خطا منى لانه كان يجب التوازن فى عدة أمور ليس الأخلاق فقط لكن هذا فعلا ماحدث وهى بالمناسبة قريبتى ماذا افعل لانى فعلا اريد الزواج


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

سيدي المرسل من الواضح انك ترغب في الزواج بأمرأة وقد قمت بوضع الاقتراحات ميبقا لها اي انك سوف تتماشى مع أي من الحلول التي ترغبها زوجتك سواء رغبة بالانفصال او البقاء معك. وهنا أرغب بسؤالك ما هي السعادة المنشودة التي تبحث عنها ولم تجدها مع زوجتك هذه ؟ وهل الزواج بأخرى سوف يحقق لك هذه السعادة ؟ لم تذكر ما هو الشئ الذي تريده ولم تجده بزوجتك وقد ذكرت انها على خلق ولكن هناك جوانب أخرى غير موجودة فيها . فربما سيدي تجد هذه الجوانب المنشودة في أمرأة أخرى ولا تجد لديها الخلق . ليس هناك أنسان كامل فلتتحدث الى زوجتك وتحاول ان تتفاهم معها وتشرح لها متطلباتك كزوج وهي زوجتك وترغب من المؤكد في بناء هذا البيت فلتقم بهذا سيدي ولتحاول عدم هدم بيتك كما ذكرت.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 شهر

صديقي تزوج و حاول السيطرة على الأمور و لا ترد على رد فعلها لان رد فعلها سيكون عنيف ..اصبر و سوف تتعود و تنطفئ نار الغيرة و تتذكر احسانك لها رغم الإساءة و تتجاوب لقرارك و حقك الشرعي ...انت ليس من حقك أن تحدد لها النسل و هي ليس من حقها أن تحدد لك التعدد

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

روح عند أستشاري اسري هو لو شافكًمنت مرتاح نفسيين مع اهللك بيقول لك اش تعمل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن