الرئيسية / قضايا اسرية / يبرر ضربه لي بأنه إنسان عصبي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

يبرر ضربه لي بأنه إنسان عصبي

حصل قبل قليل مشاداة بيني وبين زوجي وعصب ورمى جواله في راسي وتسبب في أصابتني في جرح في جبهتي وفمي رحنا الطوارئ وقالوا لازم خياط بس زوجي رفض ونظفوا الجرح وحطوا بلاستيك الحين انا مترددة أقول لاهلي واطلب الطلاق لان هذي مو اول مرة يضربني ومو اول مرة يتكلموا معاه اهلي واهله بس مافي فايدة يقول انا عصبي مااتحمل هو طلب مني مااقول لاهلي الحقيقة وأقولهم اني طحت على وجهي وأسكر الموضوع انا جدا حزينة شوه وجهي ويبغاني اتستر عليه زوجي سعودي وانا غير سعودية وعندي طفل وأهلي بعيدين عني واخاف اذا تطلقت مقدر اشوف ولدي لاني مو بنفس البلد وبنفس الوقت كرهت العيشة معاه


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

الاساءة الجسدية مهينه ولا يمكن قبولها بتاتا. فهناك طرق مختلفة لحل النزاع أضعفها وأسهلها هو اللجوء للضرب والإساءات الجسدية وأصعبها هي كظم الغيظ ومحاولة حل النزاع بالتفاهم. لذلك ارجو قبل ان تاخذي قرارك بالطلاق، ارجو ان تراجعي نفسك هل لك دور في اشغال الغضب عند زوجك؟ هل علمك بعصبيته يجعلك اكثر غضبا فتلجأين لاستفزازه وحينها تتصعد الامور لتصل لدرجة الاساءة الجسدية. فمن الحكمة تفادي غضب زوجك ومحاولة حل النزاع معه بالتفاهم. نعم صعب ونعم يحتاج الى قرار وتصميم وصبر من طرفك لكن حماية عائلتك ومحاولة التوصل لحل مع زوجك هدف مهم جدا لذلك أشجعك على المحاولة. غيري من أسلوبك معه كوني لطيفة حاولي الابتعاد عن الامور التي تستفزه وبتفس الوقت استمري بالتحدث معه ومحاولة الوصول لطريفة ترضيك وترضيه في حل الخلافات بينكما. وفقك الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

الاهم حاليا جرحك وحتى لايتشوه وجهك اعملي خياطه تجميلية للجرح او استخدمي كريمات خاصه من الصيدليه حتى لا تترك اثر مشوه .. وبعد ذلك ماذا تنتظرين حتى يسبب لك عاهه مستديمه؟؟ عندها يرميكي هو ولا تستطيعين اعالة نفسك وولدك ؟؟؟؟؟

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

انا لو زوجك الي عليه سلطان ، كان كسرت راسه ، وحطيتله حد لهذه المسخرة، لانه تصرفه تصرف حيواني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن