الرئيسية / قضايا اسرية / كرهت زوجي من معاملته لي حتى أني أفكر في الطلاق منه

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كرهت زوجي من معاملته لي حتى أني أفكر في الطلاق منه

زوجي ضربني كف انا معلمة عمري 45سنة وزوجي وزوجي اكبرمني ب11 سنة وهوعقيم وعنده ضعف شديد واصيب لاحقا بالسكر احبتته من قلبي فكسرقلبي عمر زواجنا 19سنة انجبت خلالها بنت عمرها 14سنة طفلة انابيب ساعدته كثيرا وخسرت مبالغ ووقفت معه كثير هو طيب لكن عندما يعصب يفقد شعوره اخر مرة ضربني كف على وجهي ولسبب تافه ماذا افعل كرهته كثيرا والسب الول لكرهي علاقاته النسائية حسبي الله عليه وهو الان مسافر مع زميل له في رحلة عمل وانا طنشته وماصرت اكلمه ولا شفته من ضربه لي الى الان من حوالي اسبوع ارشدوني هل اتطلق تعبت واتعبني وادعي عليه دائما


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

لا شيء يبرر ضربك أبدا ولا بد من معالجة هذا الامر وإيقافه بسرعة . لا بد وان تتفقي معه كمحاوله اخيرة قبل طلب الطلاق على اسس التعامل بينكما وحقوق وواجبات كل واحد منكما وحاولي ان تستوعبي مرضه فهو بحاجه لك وواجبك الوقوف الى جانبه . اكدي له بحزم عندما يعود انك لن تسمحي له بالتعدي اليك بالضرب مره اخرى فقد يكون نادما فيسغل للفرصه ليتوب ويعاملهم بما يرضي الله. أستعيني بأحد من أهله ليكلمه وينبهه لفظاعة ما يقوم به وتأثيراته السلبية على الجميع بِنَا في ذلك ابنته الوحيدة.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

والله اختي عندي نفس مشكلتك فقط انا من مواقفه السلبية معي ولكن ما وصلت لحد الضرب فقد تعبت منو وما صار عندي صبر عليه وصرت لا اطيق العيش معه لولا الابناء صدقيني الاهمال واللا مبالاة و وعدم الاحساس بمواقفه معك را تخليك تكرهي اليوم الي شفتيه وانا حاسة بيك فقط اقولك توجهي الى الله بالصلاة والدعاء عسى ان يهديه الله ويرجع العلاقة على احسن ما يرام ولا تسمحي له بضربك ثانية

صورة علم Egypt
ايمن z
قبل 7 شهر

انا مش عارف ليه كل واحد ضعيف جنسيا ومقصر مع زوجته وزوجته بتشتكي منه مر الشكوى لاءهماله لها بيكون بتاع نسوان الا ينكسف من حاله انت ضعيف مع زوجتك فماذا تفعل مع الاخريات حاجه غريبه!!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن