الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي نسي أني زوجته وكل اهتمامه بأهله وبأصدقائه

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي نسي أني زوجته وكل اهتمامه بأهله وبأصدقائه

‏انا متزوجه والجمدلله اقوم بالاحسان الى زوجي من اول يوم تزوجته كنت احترم خصوصيته واعطيه حريه الذهاب لاهله وخدمته والنزهه مع اصحابه ولكن للاسف بعد مرور السنه الاولى تغير واصبح يتناسني والان وبعد مرور ٦ سنوات اصبحت اترجع ألم احساني اليه فقد نسي الاهتمام لي وبطفلتيه واصبح كل احسانه لاهله وللاصحابه وكل وقته يقضي في الاستراحه مع اصحابه ولا يشاورني في اي قرار ولا يهتم لزعلي ولا رضاي ولا يحسسني بالحب ولا بتضحياتي وجميل صبري عليه خصوصا انه يعاني من ضعف جنسي شديد ويتناول ادويه للاكتئاب


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

شكرا عزيزتي لسؤالك. يؤسفني لجوء زوجك لاهله وأصدقائه وإهمالك واهمال بناته وبيته. فالشعور بعدم الأهمية والاهمال صعب جدا في العلاقة الزوجية. كما ذكرت فان زوجك يأخذ أدوية الاكتئاب يعني هو انسان مريض ويحتاج الى عناية ورعاية واهتمام. ربما يكون لجوء زوجك لاهله وأصدقائه لإحساسه بالاهتمام والتقدير والاحترام منهم. ارجو ان تراجعي سلوكك معه ولاحظي السبب الذي يدعو زوجك للجوء الى اشخاص خارج البيت وحاولي اعطائه ما يبحث عنه خارج البيت. ربما يكون ايضا قد تعود على هذا الامر منذ بداية زواجكما لذلك يحتاج تغيير هذه العادة الصبر والهدوء في التعامل معها حتى تستطيعين مساعدة زوجك إعطاء بيته وزوجته واولاده الاولوية في الحياة. اما انت فارجو ان تهتمي بنفسك وأولادك وان تقومي بتنمية مهاراتك او اهتماماتك وان تبحثي عن عمل ان أمكن.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر

جزاكم الله خير الجزاء

صورة علم
محمد
قبل 7 شهر

كوني صادقة وعبري له عن كل ما يزعجك في تصرفاته، فهذه الطريقة تساعدكما في الوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين، ربما يعود إهماله لك لكثرة انشغاله، لا دخل للمشاعر والحب أبدا.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن