الرئيسية / قضايا اسرية / هل بعدي عن زوجتي هو السبب بما تفعله بي؟

السؤال

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل بعدي عن زوجتي هو السبب بما تفعله بي؟

السلآم عليكم ورحمة لله وبركاته انا سني٢٦ سنة متزوج ولدى طفلةبتمني من ربنا انه يخليهالى واعرف اربيها واعيشها في أحسن الأحوال انا متزوج منذ٣سنوات وكنت عايش فى مصر ويوم شغال وعشرة لاء لحد ماربنا كارمنى بسفرية برة مصر وهى إللي انا فيها حاليا عذرا لا أريد اطيل على من لديهم نصيحتي لوجه الله تعالى بدءت بفضل الله تعالى أن اسدد ماهو عليا من فلوس الكثيرين من اهلى وأصحابي فى مصر لا أريد أن اطيل عليكم للموضوع انى فى الفترة دي بدءت تزيد خلافاتى مع زوجتي بدون معرفة الأسباب ويوم بعد يوم تزيد الخلافات مما يؤدي الى اضرار كثيرة فى حياتى العملية هنا فى غربتى اللى قاتلانى فهل استحق ما انا به وانا هنا عشان اامن مستقبلها هى وبنتى السؤال ممكن يكون هذا تأثير البعد ولا ممكن يكون تأثير كبير منى وانا مش واخد بالي مع العلم ان بينا قصة حب كبيرة جدا وأثق بها ثقة كبيرة جدا وعارف أن هى أداها بس بالله عليكم ارجو حد يجاوبنى باللى يرضى ربنا وأنا هجمع اراءكم وأدعو الله لى ولكم جزيل الشكر والامتنان وأسف على الإطالة عليكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

الغربه صعبه ، فأنت لوحدك تحلل كل كلمه وكل تصرف يصدر عن زوجتك وهي في بلدها مشتاقة اليك وتحتاج لوجودك. حاول ان تجلب عائلتك الى بلدعملك حتى لا تعتادو على البعاد فتكبر وانت بعيد عنها ولن تجدك بجانبها عندما تحتاج اليك . المال ليس كل شيء ، دفء العائله اهم بكثير . حاول ان يلحقوا بك في الغربه او اختصر مده اقامتك فيها او جد عملا في بلد يمكنك الحاق عائلتك بك ولكن لا تبقى وحيدا لمده طويله.

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 5 شهر

ارسل لزوجتك لتحضر لك مهما كلفك الامر فبعدك يفقدها شعورها وبجعلها غاضبة طول الوقت

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

وجودك بالغربة هي سبب المشاكل فالزوجة تحتاج الى زوج بجانبها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن