الرئيسية / قضايا اسرية / تعبت من اتكال زوجي علي بكل أمور حياتنا

السؤال

صورة علم Lebanon
مجهول
قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تعبت من اتكال زوجي علي بكل أمور حياتنا

انا عمري 32سنه وزوجي كان صديق المقرب منذ ايام الدراسه وكان من اقرب الاصدقاء كبرنا وكبر هلحب معنا وتزوجنا وتكلل حبنا بولدين كنت سعيده جدا زوجي جدا محترم وخلوق وبحبني كتير وكريم بشكل يعني مابطلب اي طلب وبيخذلني مشكلتو انو بيتكل عليه بكل شي هو لايعرف اكتر من كسب المال وماله كلو بين يديه.هيدي طبعا مشكله لان بوصل لمرحله بتعب عايزه يشيل عني في قصص خاصه برجال وجوده ضروري...وكنا منتخانق هلقصص كتيرا هو يثق فيني ثقه عميا وانا كذالك ولكن بيوم تخانقنا فقررت اترك البيت بحجه ضغط عليه ليتعود يشيل عني مسؤليه شوي وانو لحياه مش كلا مصاري .مع انو بجنن معي ومع اولادو جدا حنون الا انو هيدي مشكلتو اجتماعيتو صفر بحب يعيش لراسو فقط ولا يهتم لامر الواجبات وهذا يجعلني محرجه جدا ماذا تنصحوني حاولت كتيرا بكل الطرق يقول لااستطيع انا منذ عرفتني هكذا ولا اتغير ....ماذا افعل فاولادي يكبرون والمسؤلبه تكبر وانا بدات اشعر بتعب لااستطيع ان احمل كلشي وحدي زهقت ....شواعمل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 5 شهر

ان تتركي البيت للضغط عليه امر غير مناسب، ابقي في بيتك وجدي حلا معه. هو يعمل ويكسب المال وهذا جزء مهم ويدل على تحمله المسؤولية وجديته. ان يتكل عليك ليس بالامر الذي يقضي ان تتركي البيت، ارجعي الى بيتك وصارحيه بما يزعجك وان لم يرضى مساعدتك فاستعيني بمن يساعدك خاصة ان المال ليست مشكلة لديك. لا تضيعي سعادتك وعائلتك من اجل أمور صغيره، تعاملي مع المشكلة بذكاء وجكمة كي لا تخسري زوجك. اما بالمسبة للاجتماعيات فهذا طبعه وليس من السهل تغييره مع ذلك بالكلمة الطيبة والتفهم والتشجيع قد تلينين موقفه مع الوقت.

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

لازم تكوني صريحة مع زوجك وتخبريه انو في مسؤوليات من واجب الرجل يقوم فيها ولست الانثى

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

تفاهمي مع زوجك وقسمي المسؤوليات بينك وبينه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن