يكره أهلي ويريد مني أن أخدم أهله

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم احنا فبيت وزوجي شبه قاطع مع اهلي لشوية مشاكل ودة بقي الطبيعي بتاعه ومبضغطش عليه انه حتي يتصل يسال عنهم ولكن هو بقي مش مراعيني ومصمم اني لازم اكون مع اهله كل يوم واطمن عليهم وانا بدراسة وحامل بالثامن ودة بقي بيخنقني لاني بحاول اسال ولكن هو عايز كل يوم وعايز اساعد وانا فشهوري الاخيرة ومضغوطة وتعبت نفسيا لدرجة لا تطاق ايه الحل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي المثل يقول "ان اردت ان تطاع فاطلب المستطاع"، صارحي زوجك بان حملك ودراستك لا يجعل التواصل اليومي مع اهله امر سهل. اشعريه بمحبتك واحترامهم له وان ذلك لا يقاس بعدد المرات التي تزوريهم فيها بل بصدق لهفتك وان قيامك بما يفوق طاقتك امر سينعكس سلبا على الجميع. حاولي من جهتك ان تتقربي من اهله ولا تعاليهم كما يعامل اهلك وبعدها تشجعيه على وصل الرحم مع اهلك وتجاوز المشكلات والتواصل معهم ولو في اطار الرسميات.
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    عاملي اهلو متل ما بيعامل اهلك وبلا قلة كرامة ، عالرسمي وبالاسبوع مرة وقوليلو يكتر خيري
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    زوجك محتاج للعين الحمرا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تفاهمي معه واشرحي له معاناتك من الحمل لعل الله وعسي قلبه يلين
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا يحق لزوجك ان يطالبك بخدمة اهله فانتى لستي خادمة بل زوجة لك كرامتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الله يكون في عونك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اهلك خط احمر ما لازم يتخطاه او يغلط في حقهم يعني انت لازم تفهميه هذا الشي لانه بكل بساطة لو اهنتي اهله ما رح يسمح لك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا يمكن ان تطلبي من زوجك ا ان يحب اهلك فالمشاعر لا يتم انتزاعها وواضح أن زوجك لا يرى إلا نفسه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    افصلي بعلاقتك بين زوجك وعلاقته باهلك مع اهل الزوج وعامليهم بما يرضي الله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    طاوعي زوجك واكسبي رضاه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاولي تدخلي طرف ثالث يتكلم معاه ويفهمو ان طلباته لها نتائج خطيرة على صحتك، لعل وعسى يغير من طبعه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا يقدر الله نفسا الا وسعها قومي بالاعمال بقدر استطاعتك ولا تحملي نفسك فوق طاقتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟