بنظر زوجي أنا بطاقة بنكية تعمل من غير مقابل

قضايا اسرية
animate

سلام الله عليكم ...امراة متزوجة منذ 18 سنة موظفة ام لاربعة اولاد ..زوجي يكبرني ب11سنة واقل مني راتبا المهم احببته وفضلته على نفسي واهلي وحتى لا يظهر اقل منزلة كنت اعطيه راتبي كله ليتدبره في النفقة علينا ..بفضل رحمة الله قضى جميع ديونه واشترى ارضا فلاحية وسجلها باسمه وكذالك البيت وسيارة جديدة... اما انا فقط مجرد بطاقة بنكية تعمل بدون مقابل راتبي يتصرف فيه كاملا بحجة قصاؤ الدين وضمان مستقبل الاولاد.....المهم كلما طالبته ببطاقتي وحرية التصرف في مالي هددني بالطرد من بيته ويستبدلني باخرى سىءمت الوضع وقد صبرت راجية من الله في تغيير حاله ومن اجل اولادي خاصة وان لي بنت 7 سنوات تحب اجتماع الوالدين كثيرا وتكره ااخصام بيننا. يغصب لاتفه الاسباب وقد قررت الاحتفاظ ببطاقتي وحرية التصرف في مالي .الان زوجي لا يكلمني(شهر) وقد طردني من البيت الا انني ام اترك البيت واعيش كالغريبة كل في حجرة منفصلة وقد كان السباق لهجر الفراش والحجرة من فضلكم ما هو الحل؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من حقك ان تحتفظي براتبك وتخافي على مستقبلك خاصة انه لم يسجل أي من الأملاك التي ذكرتها باسمك ولو مناصفة خاصة انها من مالك. انصحك ان تبقي على موقفك وتحتفظي براتيك على ان تتفقي معه على جزء معين تساعديه به. تصرفاته لا تنبئ بخير وتهديده بالطرد من البيت لا يستهان بهـ ابقي في بيتك وادعيه للتفاهم واقتسام الممتلكات والمصاريف فاخذه المرتب كاملا واستبعادك من أي ملكية ظلك كبير لك وقد تجدين نفسك يوما وقد طردك او تزو عليه وانت بلا مال. امسك العصا من النصف، لا تتركيه دون أي مساعدة لكن في نفس الوقت لا تجردي نفسك من حقك في تعبك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ملعون ابو المال اللى يخرب علاقتك مع زوجك
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اعطيه البطاقة بالنهاية المال راجع لك ولاولادك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما بيدك سوى ان تضحي وتتحملي ولا تخسري اولادك من اجل المال
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي بصراحة هو حقك في كل شي انك تطلبي حقوقك هادا تعبك بس بصراحة جوزك ما بيصرف المال على الحرام لسمح الله هو بينى مستقبل ابنائك بدك تصبري وتطلبي حقوقك منه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي جوزك لا يكن لك في الاحترام ولا اي شيء بعد ذلك لا تعطيه اي شيء من راتبك واصرفي راتبك على نفسك وابنائك واطلبي حقك في كل شي واذهبي لبيت اهلك وخليكي هناك وما ترجعي لبيتك الا يكون حالل الموضوع كله ، جوزك مش راح يتركك ولا يستغني عنك بس بدك وسيلة ضغط .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي اني حقك الشرعي والطبيعي انك تكوني حرة في راتبك ولا تدعيه يتدخل في راتبك ولكن اخلاقك واحترامك كزوجة له عملتي هكذا وكانت هذه النتيجة ، انصحك بالذهاب ل اهله والحديث مع كل اخوته ووالده وامه اذا كانو عايشين وتحكي الهم كيف تصرف معك وان هذا حقك على الاقل يكتب الارض بالنص بينكم وان راتبك حرة فيه .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي جوزك اذا لا يريد السماع منك ولا يحترمك يجب عليكي فوراً إبلاغ اهلك في ذلك وفي كل تصرفاته ودعيهم يتصرفون معه .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    زوجك بعيد تماما عن الاسلام ان كنتم مسلمين لان الاسلام جعل للزوجه ذمه ماليه مستقله عن الرجل تكون حره في مالها بالمعروف وكذلك لايعرف الاسلام لان الاسلام امر بمعاملة الزوجه بالمعروف والاحسان لها هذا اولا.بخصوص مشكلتك التي تتكون من شقين هما البطاقه والهجر الزوجي:1- يمكنك ايقاف عمل البطاقه من البنك وعمل رقم سري جديد.2- اذا كان الزواج لايحقق هدفه من الموده والرحمه ولك منزل اخر وكنت صغيره او متوسطة العمر يعني لك فرص زواج اتركيه فورا ولو تستطيعي اخذ جزء من اموالك التي اعطيتيه اياها من قبل فافعلي.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟