لا أحد يصدق لكن وللأسف هذا ما يفعله زوجي بي؟

قضايا اسرية
animate

انا امراة في الثلاثنيات متزوجة منذ10 سنوات و عندي طفلين مشكلتي الحقيقية بدات عندما انتقلت انا و زوجي للسكن في بيت مستقل عن اهله تفاجأت بالتغير التام الذي حصل لزوجي اصبح عديم المسؤولية و الاهتمام هو في الاصل ضعيف شخصية و لا يستطيع اتخاذ القرارات و لكن اصبح اكثر برود و لا مبالي لا بي و لا بي اطفالنا لا يتكفل بعلاجنا و لا بملبسنا و لا باكلنا فكم منزالليالي ضللنا دون لقمة نسد بها جوعنا و ما زاد الطين بلة انه اصبح يريد ممارسة علاقة غير شرعية ما حرم الله اصبحت اشعر بالاشمازاز منه و من نفسي هددته عدة مرات اني سافضحه امام اهله و خبرته مرارا و تكرارا ان ما يقوم به حرام و لكن دون جدوى اصبحت اعاني من اضطرابات نفسية بدات افقد طعم الحياة اصبحت لا اهتم بنفسي ولا باطفالي ولا ببيتي حرمني من حقي الشرعي و عاملني كحيوان انا الان افكر في الطلاق لكن خفت على اطفالي من صدمة الانفصال ساعدوني ارجوكم و اعطوني حلا لمشكلتي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تخافي من الانفصال بل خافي على أولادك لو بقيت مع هذا الرجل غير المسؤول ، الذي لا يقوم بواجباته تجاههم ولا يهمه أمرهم حتى لو تركهم من دون طعام .إنه يدمر حياتك ويفقدك الأمان ويطلب ما هو محرم شرعا ، ما الذي يبقيك مع رجل مثله . بقاؤك معه هو الذي سيدمر مستقبل أولادك ، اولادك بحاجه لك ، لنشاطك ، لحماسك ولإبتسامتك ليكبروا في جو من الطمأنينه . أنت ما زلت شابه صغيره فلا تحكمي على نفسك بالحياه مع رجل لا يقدر نعم الله عليه ، من زوجه صالحه ومن أبناء أصحاء ، الحياه حلوه فلا تستسلمي لهذا الإحباط الذي يتسلل إليك حتى يقضي عليك تماما . قاومي وواجهي مشاكلك ، ارفضي ما لا تريدين فهذا حقك وإذا لم يتعظ اتركيه أفضل لك ولأولادك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    يجب التصرف بحزم و يجب تعزيره
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا لم يستجب ولم يتب عليكِ أن تلجئي لأهله واهلك لايقاف ما يحدث
  • علم
    علم
    من مجهول
    التاخر في التدخل من طرفك سيعقد الامور اكثر فأكثرويكون موقفك صارم، وأن تكون ردة فعلك عنيفة جدا لكن بدون تدهور
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا عرف السبب بطل العجب، شوفي سبب ابتعاد زوجك المفاجئ وبروده الجنسي، اسأليه وتصارحي معاه، انا متزوج واتكلم مع زوجتي دايما بمشاكلنا الجنسية
  • علم
    علم
    من مجهول
    اسأليه عن السبب، هذا زوجك ولازم تتصارحو ، والراجل عموما يحب الجنس ولما يشوفك نفسك في الجنس حيفرح
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تسوي اشياء غريبة معاه، من تحليلي لطلبات زوجك واضح انه صار يشعر بالملل من الجنس ويبحث عن التغيير من خلال الجنس الفموي او من الخلف ، حاولي تجددي معاه بدون اشياء شاذة او حرام
  • علم
    علم
    من مجهول
    ماذا تنتظري ؟؟ اخبري اهله فورا لكي يردعونه عن رغباته المحرمة
  • علم
    علم
    من مجهول
    ارجعي لبيت اهله وعيشي عندهم افضل الك لان الحياة مع زوجك هذه مش حياة اطلبي الرجوع لبيت العيلة واحكي كل شي الهم وخليهم يضعوا حل لأبنهم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يا اختي روحي لبيت اهلك هناك تلاقي قيمتك وحياتك وعيشي حياة كريمة حرام اضيعي عمرك كله وانتي هيك شوفي حياتك وما بيلزمك هيك زوج .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كرامتك فوق كل شي وشو تستني يا اختي الحرام ما ضل بدو يمارس معك علاقة غير شرعية وما يجيب الك لا اكل ولا شرب ولا دواء ولا ملبس وشو هادي العيشة انتي مش عايشة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وشو مستنية عليه يا اختي الكريمة اذهبي لبيت اهلك انتي واطفالك وما تحكي بالطلاق وشوفي هيعود الك ويعتذر وما يتخلى عنك ولا هيفضل على ما هو واذا بقى على ما هو اطلبي الطلاق وعيشي بحياة كريمة واطفالك مش راح يسير الهم شي لا انتي اول وحدة ولا اخر وحدة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله يا اختي حياتك لا تطاق ولا تنكست عنها قبل ما تفكري في الطلاق خلي الطلاق اخر مرحلة اجلسي معاه وتحدثي انتي وياه وتفاهمي معه ليه بيعمل هيك واوصلي لحل معه وان لم يستجيب اجلسي مع اهله وافضحيه واحكي كل شي بحياتك الهم واكيد راح يساعدوكي ويوقفوا جمبك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟