لا أريد من زوجي سوى الاهتمام

قضايا اسرية
animate

انا مشكلتي يمكن البعض يراها بسيطة ولكن انا جدا مستائة من هذا الوضع الذي امر به انا متزوجة منذ 4سنوات وتزوجنا عن حب دام مدة سنة وكانت حياتنا سعيدة بعد سنة من الزواج اكتشفت ان زوجي تغير عني ولم يعد يفهمني يتأخر بالعمال لساعات طويلة ويجلس مع اصدقائه واذا اردت منه ان نخرج معه انا واطفالنا الاثنين يرفض ذلك بحجة العمل والتعب... بعد مدة اكتشفت انه يتكلم مع فتيات غيري ويلتقي معهم وحدثت معنا مشاكل كثيرة حينما اخبرته اني علمت بالموضوع وهو قال انه اخطأ وكانت مجرد علاقات تسلية وانه يريدني انا واطفالنا ولا يريد ان يخسرنا وانا من حبي الشديد له اغلقت على الموضوع ونسينا كل شيء واوعدني ان يعوضني ويرجع الثقة بيننا ومرت سنتين بعدها ولكن لم يتغير لحد الان انا متأكدة انه لايكلم فتيات وهو عند وعده ولكن هو نفسه يهملني كثيرا ولا يحب سماع كلامي ولا يريد الخروج معي وانا احس بفراغ كبير بيني وبينه واتألم كثيرا لانني احبه حد الجنون ولا اريد منه سوه الاهتمام مال الحل ساعدوني كيف اتصرف

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد سيطر الروتين وقله الكلام على علاقتكما ، أنت تحبينه وهو يحبك ولكنكما لا تعبران عن ذلك وتنشغلان كل في واجباته . اكسري هذا الروتين ، فاجئيه بمبادرات رومانسيه ، ليس على الرجل فقط أن يعبر في الحياه الزوجيه ويظهر حبه لزوجته ، فالمرأه لها دور فعال في المحافظه على دفء هذه المشاعر وإحيائها من حين لاخر . غيري طريقه تعاملك معه ابدئي بتجديد الروتين اليومي من خلال دعوه لعشاء في مطعم جديد ، دعوه أصدقاء أو أهل إلى البيت ، الثناء عليه وملاحظه تصرفاته الإيجابيه مهما كانت قليله وتجنب التعليقات السلبيه وعدم تذكيره بالمشكله السابقه . بثي روح التفاؤل في بيتك بإبتسامتك ونشاطك وإبتسامتك . حاولي أن تجدي نقاط إهتمام مشتركه بينكما لتركزي عليها ، كهوايه أو رياضه لتمضي معه أوقاتا مسليه . كل شيء في أوله صعب ويلزمه وقتا ليعتاد الزوج عليه ولكن شيئا فشيئا سيحب عاداتك الجديده ويعتاد عليها وتصبح جزءا محببا من حياتكما .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اجلسي مع زوجك دائماً وفكريه في الماضي ايام ما كان الحب بينكم قبل الخطوبة والزواج ، دائماً فكريه في الماضي الجميل والذكريات الحلوة .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه المواقف تتطلب صلابة وقوة اكثر اختي ، تكلمي مع زوجك واضغطي عليه بقوة ، ولازم يعرف ويقتنع انك انسانة ولك حقوق ولستِ جارية يتركك لوحدك، فما هذه الحياة الزوجية التي لا تزاوج فيها
  • علم
    علم
    من مجهول
    احضري زوجك وتناقشي معاه وان الموضوع زاد عند حده ، واهماله لك سبب لك حاله نفسية وانك متعبه ومحتاجه له في كل اوقاتك ، اجعليه ان يخصص لك وقت خاص لكي وله ، علشان ما يصير النفور مستقبلا .
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي أن تجعلي مواعيد ثابتة يوميا للجلوس معه ومع الأطفال ولو لفترة بسيطة .. احرصي على مشاركته لكم وجبة أو وجبتين للطعام يوميا حسب وقته.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تقربي منه بمهاتفته في عمله للسؤال عنه، أو ترك رسالة ودية على جواله تشعره أنك تشتاقين إليه حتى في عز انهماكه بالعمل، وهو ما سيجعله يلتزم بالرد عليك ومبادلتك الرسالة بمثلها
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة انصيحك بان ترتبي لقاء أسبوعي أو شهري لتناول الطعام خارج المنزل .. بدعوة منك .. ورتبي زيارات اجتماعية للأهل معا أسبوعيا أو شهريا.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟