هل أتحمل تصرفات زوجي مريض السكري أم أنفصل عنه؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا فتاة متزوجة مند ثلات اشهر عمري 27 وزوجي 39 سنة مصاب بالسكري مند كان في التاسعة من عمره مزاجه متعكر اغلب الاحيان يخاصمني على اقل شئ لايهتم بي من الناحية العاطفية وبارد جدافي علاقته معي يومه كله عدا العمل يقضيه في تصفح الفايس بوك سبق واصيب بالاكتئاب اعلم ان كل هده الاشياء بسبب مرضه بالسكري لكن سؤالي هل اتحمله مدى العمر ام انني لن استطيع دلك او اطلب الطلاق بما انه ليس بيننا اطفال مع العلم انه كريم جدا ولايرد لي طلبا من الناحية المادية

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أنت ما زلت في أول عمرك وزوجك أكبر منك بأكثر من عشر سنوات ويعاني من مرض السكر . هذا المرض المزمن والخفي له نتائج سلبيه كثيره على المريض لكن متابعة العلاج والالتزام به يحدان من تطوره بسرعة . الأمر يتوقف عليك وعلى قدرتك على تحمل تبعات المرض، أنت فقط الذي ستقررين الإستمرار معه أو الإنفصال وذلك يعود إلى مدى حبك له وإستعدادك للتضحية في أمور مختلفه . انت ما زلت عروس جديدة، لا تقرري الان وأعطي زواجك سنة او سنتين لتقرري بعد ان تكوني تعرفت على زوجك اكثر وتقربتما من بعض اكثر.
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    اصلن انتي لو كنت جميله ماكنت ازوجتي وعمرك ٢٧

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    نصيحتي لك لا تجلسي معه  دام ما عندك اطفال واستخيري 

  • علم
    علم
    من مجهول
    شو جابرك تتحملي لساتك باول حياتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة زوجك في فرق 12 سنة بالسن اعتقد هذا كفيل انه تفكيرك عن تفكيره لكن ما يحرمك من متعة الزواج وانك لسا عروس اجلسي مع زوجك وتفاهمي انتي وياه واذا ما جاب نتيجة اطلبي الطلاق وشوفي حياتك مع رجل آخر .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اجلسي مع زوجك اشرحي له انك عروس جديدة وتحتاجي لحنان وحب وتحتاجي للزوج وعايزاه وهو لا مبالي معك اذا لا يستجيب الك اطلبي الطلاق والنفور منه تحدثي مع أهله وتفاهمي معهم واشرحي لهم كل شي وان شاء الله يتحدثوا مع زوجك ويحلوا الموضوع يارب على خير .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة زوجك مهمل في حياته وفي فرق كبير في السن والتفكير بينكم انا بصراحة امرك محير وبخصوص مرض السكري اذا حافظ عليه ، المرض بيحافظ عليه لانه يسمى هذا المرض ( الصديق ) لكن زوجك طبيعته لا مبالي وغير مهتم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة مريض السكري الي يتعاطي علاجات للمرض في ضعف جنسي يكون عنده هذي أول شغلة ، ثاني اشي اذا انتي عروس وما تهنيتي معه ومش مبسوطة اطلبي الطلاق اليوم قبل بكرة انتي لسا صغيرة في العمر والعمر قدامك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟