تزوجني لإشباع رغبته الجنسية في الحلال فقط

قضايا اسرية
animate

تزوجت في عمر ١٧ زواج صالونات من طبيب خريج حديثا يكبرني ب ٧ سنوات وتم كتب الكتاب لمدة ٥ اشهر بكيت خلال هذه المدة اكتر من مرة لأنهي هذة الخطبة ولكن اهلي يرفضون لحجة أنة شاب ملتزم وطبيب ومن أسرة علمية رائعة وذات شرف ،واني سأحبة مع الوقت وحاولت أحبة ولم استطع ابدا لشخصيتة الفظة وشكلة الدميم ،و استغل صغر سني وكتب الكتاب وفتح عيني علي اشياء لا تحدث إلا بين المتزوجين وكنت اعيش في رعب تركي خلال فترة الخطبة بعدها تزوجنا لان تم الانتهاء من الشقة والفرش وبعد شهر سافر للجيش وتركني حامل ولاني كنت ادرس رأيت فرصة لإكمال دراستي برغم صعوبة الدراسة أثناء الحمل ،اشعر منذ اليوم الأول وأني لا أحبة فقد كان غليظ ولا يملك عواطف وكنت اشعر أنة تزوجني فقط لاني جميلة ومحترمة وملتزمة ومن أسرة جيدة ،وانة تزوج لإشباع رغبتة الجنسية في الحلال فقط غير ذلك فهو شخص غير مسؤول ولا يملك عواطف واناني ومتسلط ويري الرجولة في السيطرة وفرض رأية بالقوة ولصغر سني كنت اخاف ان ارفض أي شئ ،اصبح لدي الان ثلاث اطفال ومتزوجة منذ ١٠ سنوات ولكن اكن لة كره وما زلت اري تقربة مني اغتصاب لي واعيش معة وانا كارهة لة واحاول قدر الإمكان أن أخفي كرهي لة لأجل اولادي ولكن تعبت نفسيا جدا جدا جدا من كبت مشاعر الكراهية وتمثيل الحياة الزوجية السعيدة حتي لا احزن اهلي واشعر اني انافقة واكذب في اظهار مشاعر الحب لة ، واري نفسي في احلامي دائما اني اقتلة أو أنة مات أو اني عروس تتزوج ولكن من أحد غيرة وغير محدد من هو غيرة .واخاف من طلب الطلاق فقط لسبب كرهي لة وان الحياة بعد الطلاق مجهولة وخوفي من تشتت اولادي يمنعني من طلب الطلاق .لا أدري ما الحل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك ، زواجك وانتي صغيرة منه وخوفك منه جعله يسيطر عليك ويتحكم به وكونه لم يكن لطيفا بالتعامل وتعامل معك بطريقة جافة جعلك تشعرين بالكره والخوف والاحلام التي ترينها هي ما يدور في داخلك من مشاعر تؤلمك ولا تتعاملي معها بل تتحاهليها وتمثيل السعادة ولكن الى متى ستطيع الصمود والتمثيل الى متى سوف تتحمل طاقتك ا. هذا الكبت ؟؟ ربما الطلاق ليس بالحل السليم ولكن عليك ان تحاولي ان تخرجي هذه المشاعر التي بداخلك وان تكوني انت يكفي تمثيل انزعي الاقنعة واستردي ذاتك التي سلبت منك حتى تستطيعي التواصل مع ذاتك حاولي ان تحبي نفسك فأنت منذ الزواج به كرهتها لارتباطها وهذا غير صحيح وتقبلي زواجك الذي رفضته كل هذا السنوات بالرغم من وجود الأولاد ومن مرور هذه السنوات ربما كان إنسان جاف وقاسي ولكن الا يوجد به صفات جيدة ساعدت على بقائك معه هذه السنوات حاولي ان تركزي على الجوانب الإيجابية في زوجك لتستمري معه وفقك الله
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حبيبتي اتفق مع راي الاستاذه الحل يبدا من عندك يكفي تمثيل كوني طبيعيه اقبلي ما تحبين وارفضي ما تكرهين بكل بساطه، وقد تتفاجئي من النتائج وتجدي ان زوجك مستعد لارضائك.
  • animate

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول
    والله الموضوع غريب جدا المرأة تريد الكلام الحلو الجميل علي طوال وانسي خالص بانه ام اولاد وزوجته وكل حياتي وتقول هو لا يجبي بعد عشرة سنوات وفِي أطفال ماله لو بيكره هيعمل ايه هو تزوجي منه فقط من اجل الحلال هو بيعرف قبل ذلك لو لف وبيدور ده شباب بتاع بنات وحش لو محترم ازي الدكتور ده عمل اقوي وبيحساب كله شي طيب يعمل ايه عيش وأحب زوج فهو راجل عمله ومحترم وتتقي الله فيه وفِي اولاود
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا اعتقد قرار الطلاق بعد هذا العمر حكي موصحيح، عليك ان تصبري وتهتمي لاولادك ولا تدخليهم في نفق الطلاق والانفصال والتيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تفكري بالطلاق على الاقل هذه الفترة لانه ليس حل، تفاهمي مع زوجك في جلسة هادئة واحضري له هدية، تقربي اليه، وطوّعي هذا القلب الجامد واجعليه يلين
  • علم
    علم
    من مجهول
    لو تطلقتي هل ممكن يتزوجك افضل منه ؟ لا بالطبع لهيك ارضي بنصيبك وتقربي منه ومن اطفالك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا لا تحبيه وتفكري في الطلاق هل هو خائن ؟ هل هو مدمن ؟ هل هو يهينك ويكرهك ؟ يا اختي حطي عقلك في راسك بتعرفي خلاص فكري بحياتك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    المشاعر والحب لا تفرض على أحد من المفترض انك واجهتي اهلك وتحدتيهم وما فرضوا عليكي فرض الزواج هذه حياتك وانتي التي هتعشيها ولك الي حصل حصل الان عليكي الاهتمام بنفسك وفي اطفالك ودعي الامر للأيام لربما تتحسن العلاقة بينكم .
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    لحد الان ما شفت سبب مقنع لتركك لزوجك ؟ هل هناك رجل اخر ؟ لان كلامك غير منطقي وتتوهمين كل شيء لانك ظليتي معه 10 سنوات وانجبتي 3 اطفال , ,, والان تقولين اكره ولا اريده !!! كنتي تقدري تطلقي من اول اسبوع ولكنك استمريتي معه لهذا اصمتي واكمل حياتك معه واحترمي زوجك وربي عيالك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟