هذا ما فعلته والدة زوجي بي عندما رفضت إعطاءها من ملابسي!

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم. أنا امرأة عندي 37 عام. متزوجة مدة 5 سنين. عندي بنت و ولد. و عايشة مع راجلي في الغربة. حاليا في عطلة بالمغرب. مشكلتي مع عائلة راجلي. خصوصا أمه. تكرهني بزاف. حيت كانت حابة يتزوج بوحدة أحسن مني. أنا ما أقنعتهاش. حبات ليه وحدة جميلة عليا. فين كانت النهار الاول لما جات تخطبني ليه؟ الآن بتشوفني قبيحة؟ و بتغير مني بزاف. نهار جيت المغرب عطاني راجلي فلوس نشري بيها شوية الدهب. و منين اظهرتو ليها غضبات. و قالت لي ما تخليهش يجمع المال. و عمركم تكسبو ثروة. و إنت بضيعيه. جرحاتني. مع انني شريت غير حلقات و إسورة. و من بعدها كانت معزومة لحفل عقيقة ، و جات طلبات مني قفطان عرسي. ما يمكنش امرأة كبيرة تلبس لباس وحدة صغيرة. خصوصا لباس العرس. قلت ليها ما جبتوش خليتو فالغربة. غضبات عليا مرة أخرى. جيت نقضي عطلة مع ولادي حرمتها عليا. تقهرت و بقيت غير نبكي.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أنت لم تخطئي حين رفضت إعطائها ثوبك فهذا حقك وستمر هذه الحادثه وتنساها فلا تقلقي خاصة انك تعيشين في الغربه فلا مجال ان تتدخل في حياتك اليوميه . تعاملي معها بذكاء وادخلي إلى قلبها من خلال ما تحب ، اثني عليها وعلى ذوقها ، اطلبي رأيها وشيئا فشيئا ستخف من حملتها ضدك وستقتنع بأنك كفؤ لإبنها حتى لو لم تعترف بذلك أبدا . المهم بالنسبه لك أن تحافظي على سعاده بيتك ورضا زوجك ولا تحزني من أمور بسيطة كهذه. استمتعي باجازتك ولا تحزني.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تهتمي ولا تزعلي اهتمي في زوجك وحياتك معه وديري بالك عليه حماتك مش هتعيش طول العمر الك .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    معلش بضلها ست كبيرة وما تهتمي لها ولا تدايقي وحطيها بين عيونك بتفضل بمكانة امك وكرمال خاطر زوجك ما تزعلي منها ولا تحطي ببالك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك الابن الوحيد لها ؟؟ لو كان فعلاً ذلك اكيد هذه غيرة منك كيف تأتي فتاة تأخذ ابنها من حضنها وهذه مشكلة عند كل العالم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    حماتك لا تحبك من الأساس ومهما فعلتي معها ومهما كنتي لها هتفضل تكرهك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟