أريد الزواج من أخرى لكن زوجتي ترفض

قضايا اسرية
animate

كنت فى شباب رجل اجتماعى . مرح احب الحياة تزوجت امرأه ريفيه عن قناعة منى بان المرأه الريفيه خير من تتحمل مسئولية الزواج وتتحمل أعباء البيت والاولاد . لكن بعد فترة بسيطة من الزواج اكتشفت انها تخلو من الزوقيات العامه . فى الحوار . وفى التعاملات مع الاخرين . مما تسبب لى فى مشكلات مع اهلى واخوتى وضيق لى انا شخصيا من اسلوبها وفظاظة كلامها الجارح . بالاضافه الى بالاضافه الى انكارها المتواصل ونقضها لى ولتصرفاتى مما تسبب لى فى اكتئاب . قررت الزواج من اخرى . وكأن ابواب جهنم فتحت عليا . منها ومن اهلها سباب وهمجية . انا مصمم على الزواج . وهى تريد ان تحرمنى من ابنائى . رغم انها لا تريد الطلاق . دلونى ماذا افعل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي واعتقد ان الزواج لن يكون الحل المناسب في حالتك لأنه افترض ان الزوجة الجديدة طلعت مثل السابقة او اسوأ ستكون قد ورطت نفسك وخسرت خسارة كبيرة، لذا الحل ان تعالج الموقف والحل ان لا تكون عنيد وتدمر نفسك لأجل امر مجهول لا تعرف خيره من شره، وبدلا من ان تنفق المال على زواج جديد يستنزفك الأحق ان تنفق المال على تطوير زوجتك وتدريبها والتقرب اليها ومحادثتها واخبارها بما تريد وقل لها انك سحبت فكرة الزواج ولكن عندك هذه النقاط التي تزعجك واطلب منها ان تخبرك كيف تعالجها وتساعدها للتخلص منها، وقل لها انك اخطأت ان ظننت ان الزواج هو الحل ولكن الله اهداك لشخص نصحك بان الحل البقاء على بيتك وزوجتك واولادك ولكن يجب ان تحل هذه النقاط معها وتعينك، وان لم ترضى ولم تستجب ورفضت التطور ورفضت التعاون معك مع كل ما قدمته لها ساعتها ستجد حل اخر، خذها في رحلة واخرج معها، اعطها استراحة من اعباء البيت اجلس معها تحدث اليها تقرب منها، فهي ام اولادك وتربيهم وتنشغل بهم ليل نهار وبدلا من ان تدعمها تقول لها تريد الزواج عليها،؟؟؟؟؟ يا سيدي احفظ بيتك ليحفظك الله ولا تظلمها بل ساعدها وسترى كيف ستتغير حياتكم وخاصة ان رعفت انك تراجعت عن الزواج لتعطيها فرصة لتعالج الخطأ، وان اء الله يفرح قلبك وتعيش بسعادة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ارمي الكورة في ملعبها واسألها شو الحل من وجهة نظرك، وخليها هي تشور عليك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اكيد زوجتك هترفض فكرة الزواج من ثانية ولكن ما عليك الا ان تجلس مع زوجتك وتوعيها مخاطر افعالها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    المصارحة والحوار من أهم وسائل دوام الحب وعلاج المشكلة، ويا ليتها – أي اللقاءات- بينكما للمصارحة تكون في مكان هادئ وشاعري، وتقدم لها هدايا وتثني عليها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا بد من زيادة توعية الزوجة بحقوق الزوجية، وأن رضا الله عنها برضاك أنت عنها في مقابل أن تكون ملتزما بمعاشرتها الحسنة وبالمعروف.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك الاستعانة بالله والدعاء واللجوء إليه، إضافة إلى الصبر على هذا البلاء، وعدم التسرع في اتخاذ القرارات السلبية.
  • علم
    علم
    من مجهول
    تزوج وتوكل على الله ، هاد حقك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما هو لو ما تزوجت بنت غيرها رح توقع بالخيانة وترتكب الحرام، بعدين هي مش من حقها تمنعك طالما المشكلة منها
  • علم
    علم
    من مجهول
    التعدد من الشرع طبعا ردت فعل زوجتك طبيعية لكن ما دنب التانية ان وعدتها وتركتها اتقوا الله في النساء زوجتك ليست خيرا من امهات المؤمنين
  • علم
    علم
    من مجهول
    انا عاندت زوجتي وطلقتها عشان اتزوج بنت ثانية وكانت غلطة وندمان عليها وادفع ثمنها من عمري لحتى الان/ منظر اولادي وهم مشتتين بيني وبين امهم شاقق قلبي وذابحني
  • علم
    علم
    من مجهول
    شو سبب زواجك من ثانية ؟ لا تدمر نفسك، واحذر ثم احذر ثم احذر انه الزواج من ثانيه يعني سعادة لك، بل فتح ابواب مشاكل وجحيم وهم وغم
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت تسعى لهدم حياتك بيدك لديك زوجة و اولاد لماذا تسعى لخراب بيتك بزواج من اخرى؟؟؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    ردة فعلها طبيعية جدا بس بطلب منك لا تتسرع بقرارك ولا تهدم اسرتك عشان انسانة ممكن تكون غلطة مو اكتر فكر باولادك ومشاعر زوجتك !!
  • علم
    علم
    من مجهول
    وشو كنت تتوقع تكون ردة فعلها ..تحب غيرها وبدك تتجوز فطبيعي ترفض وتطلب الطلاق ومن الممكن حتى امها ما تسامحك..انت ما فكرت بزوجتك واولادك قبل ما تباش علاقة ةتحب وتقرر تتزوج وحدة تانية !!
  • علم
    علم
    من مجهول
    القرار بيدك , كنت واضحاً وصادقاً مع نفسك وقررْ انتَ من تريد حقيقةً, وصفك يوحي بانَّك تميل للثانية , وتريد الأولى لأجل أولادك, برأيي حاول محاورة زوجتك ومساعدتها في أن تكونَ أكثر نضجاً حتّى لا تهدم أسرتك ,يسّر الله لك الخير .
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت لاتقدر مشاعر زوجتك التي تحبك انت اناني ولاتفكر سوى بنفسك فلو كنت تحبها لما أقمت علاقة مع غيرها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟