زوجي يلغي وجودي ويسبني أمام أطفالي

قضايا اسرية
animate

زوجي يسبني امام اطفالي ومتحكم في كل شئ لا وجود لي ويغضب من اقل شئ وخطأ اطفالي يحمله برمته لي ويمنعنا من الخروج وعلي العكس يخرج كل يوم وباستمرا وعند المقارنة يقول انا رجل متقارنيش نفسك بي واتهامي باني مهمله امام اطفالي واني لا ارتب البيت مع العلم اني افعل ذلك خوفا منه ويرفض الذهاب لبيت اهلي او يقبل علي مضض ويقارنني حتي باخواتي البنات شوفي هذه وانظري لتلك وتعرضت علاقتنا او علاقتي به في الفتره الاخيره بزلزال لي في نفسي لانني حملت بمولوده بنت فلا تتخيل مدي المعاناه التي عشتها منذو معرفه نوع الجنين الي شهر ولادتي وانا اعاني لم اكن اشعر بالرحمه الرحمه التي كان ممكن هو ان يقدمها لاي حيوان شريد ولكن تجاوزت هذا والبنوته اصبحت بهجت الحياه بالنسبه له واعترف بخطأه وعما كان يرتكبه في حقها هي وليس انا كيف لي ان ارود ذلك الوحش وهل لي ان افكر في الانفصال مع العلم ان لدي ثلاثه اطفال

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من حقك ان يحترمك ويعاملهم بما يرضي الله ويقدرك وخاصة امام أولاده. انصحك ان تبدئي بمصارحته ومحاولته تحديد اسباب معاملته ألفظه. أخبريها بمشاعرك وكيف تؤثر تصرفاتك عليك وعلى الأولاد. ملكيه بهدوء ولكن بحزم وجديه مع ابداء رغبتك في صون العائلة وتلافي المشاكل. اذا لم يستجب، الجئي الى اهلك او أهله او الى شخص يحترمه زوجك ويقدر ما يقول. ، إبدئي بالتغير تدريجيا وافهميه انك لا تريدين هدم بيتك وأنك تريدينه ان يحترمك خاصة امام أطفالك . ابحثي عن سبب غضبه، لا تتركي له مجال لخلق المشاكل ، اهتمي بشكلك وبمنزلك ولكن لا تستسلمي لغضبه وشتمه لك ، حسسيه بانه مخطىء في حقك وانه يهين كرامتك ، فأساس الزواج صون الكرامة. ثقي بان حياته من دونك صعبه واعرفي قدر نفسك وأعطها حقها.
  • المدربة لبنى النعيمي زوجك شخص صعب التعامل معه فعصبيته وكلامه غير اللائق في حقك وامام أولادك شي منفر ولا يمكن قبوله. حاولي ان تعرفي الأسباب التي تثير غضب زوجك ومحاولة الابتعاد عنها. حاولي اختيار الوقت المناسب وتحدثي الى زوجك وافهمي منه ما يزعجه والسبب وراء انفعالاته غير المقبولة. اعتذاره على سوء معاملة طفلتك دليل على استعداد زوجك للاعتراف بخطأه لكن يجب اولا المبادره في تلبية حاجاته والاستمرار في تلبيتها حتى يرتاح معك وتخف عصبيته ويبدا في التغيير نحو الافضل.
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حاولي تفاهم معه..ازا ما نفع معه التفاهم اخلعيه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    سكوتك و صبرك على تصرفاته من البداية هم الي وصلوه الى هذه الدرجة من الوقاحة في التعامل معك..اذا انت فعلا مش مقصرة في بيتك و لا مع اولادك ولا معه اذا هو ما له حق انه يتصرف معك بهذ الشكل ..الجال المحترم ما بيتعامل مع زوجته على انها جارية او اقل منه صدقيني.. وبعدين انت ما لك دخل بتحديد جنس المولود و هذا نعمة من عند الله و هو لازم يتقبل الوضع ..لأا تسكتي اكثر و اكسبي نفسك قبل فوات الاوان
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يعني انت كيف صبرتي و تجملتي كل الاهانات الى حد الان ..!!!! هو بأي حق بيعينك و بيشتمك امام اولادك ؟ و بيعاملك بطريقة كأنك خادمة !! اكيد انت لازم تفكري بالانفصال و تطلبيه في اسرع وقت لانه سكوتك اكثر عليه رح يخليه يتمادي معك و يهينك اكثر و اكثر..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟