زوجي يحب سلفتي وتزوجني زواج مصلحة

قضايا اسرية
animate

أنا متزوجة من 8 سنوات زوجي يحب سلفتي من زمان كتير عرفت من نظرات و تعبيرات الوجه بينهم و من اكثر من موقف عابر حدث امامي لكن لا يوجد خيانة جسدية أبدا فقط يحبها بصدددق و هي ايضاً مع العلم ان زوجي مثال للزوج الناجح و معاملته معي رائعة لكن هو لا يحبني فقط زواج مصلحة كنت من عائلة غنية و هم من عائلة فقيرة و مع ذلك صارحتو و انكر كل شيء و للآن كلما نجتمع مع العائلة تعاد نظرات الحب و الإعجاب و هو يحبها بكل صدق و هي ايضا تحبه وهي على ذمة زوجها ليست مطلقة حاولت لفت نظر زوجها لي لكي تغار عليه و تنسى زوجي لكن انقلبت القصة علي اصبح زوج و أمه و ابيه و اخته يشكون انه يوجد شيئ بيني و بين أخ زوج و أصبحت الأنظار و الشكوك كلها علي لكن لم يصارحوني بشيئ لأنه لا يوجد دليل على شكهم ماذا افعل ؟ مع العلم ان سلفتي أجمل مني و قريبة من العائلة كثيرا اكثر مني هل أصارح ام زوجي ؟ و لا يوجد دليل بين يدي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد أخطأت حين حاولت التقرب من شقيق زوجك لتنتقمي من تصرفات زوجك مع زوجة أخيه . من الافضل أن تضعي بعض الحدود في العلاقات مع الاقارب ولا تتكلمي عنها أمامه لا بالذم  ولا بالمدح، ثقي بنفسك فأنت زوجته ، اهتمي بنفسك وتميزي عنها باهتمامك به وتعبيرك عن حبك له . سيطري على زمام الامور باتقانك التصرف في حضورها وإضفاء السعادة على حياتك. ذكري نفسك بالمحاسن التي تمتلكينها واجعلي لنفسك هوية فكرية وحضور مميز كي يحب زوجك الحديث معك . تقربي منه في حضورها وأظهري اهتمامك وتدللي عليه لتشعر بقوة العلاقة بينكما وفي النهاية لا  يخلو أي إنسان من بعض العيوب ولكن الصبر والوقت كفيلان  بحل معظم المشاكل.  
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    تصرفاتك تصرفات بنت مراهقة متهورة لا عقل لها ولا تثق في نفسها بدل ان تغوي سلفك اهتمي بمظهرك و جمالك انفقي مالك على التجميل هالايام الصالونات بتخلي القرد غزال ورطتي نفسك و خربتي سمعتك بجهلك

  • animate

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول

    كوني حازمة وارفضي جلسات الاختلاط التي تجمع بين زوجك وسلفتك، هل تنتظرين أن تتطور العلاقة بينهما؟!وضحي لزوجك ان كرامتك لاتسمح لك ان ترينهم وهما يتبادلان نظرات الإعجاب واطلبي منه ان لايجلس في المكان الذي تجلس فيه سلفتك وكوني حازمة في هذا الامر وبيني له ان الموضوع خط أحمر بالنسبة لك

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كان زوجك تزوجك زواج مصلحه فلماذا قبلت به من البدايه اعتقد انك توهمين نفسك فأنا أتفهم غيرتك من هذه النظرات وهذا الأمر لكن لا تعطيه اكبر من حجمه تجاهلى هذا الأمر تماما وانت تحدثت مع زوجك وانكر إذا خذى الأمور ببساطه لا تتحدثى معه فى هذا الأمر كثيرا حتى لا يشعر بأنك تغارين منها وتقللين من نفسك أمامه وأمام عائلته ويجب أن تثقى فى نفسك أكثر من ذلك فما دمت تعطى زوجك كل حقوقه وتهتمى به ولا تقصرى معه وهذا هو الأهم فلا تكترثى إذا تجملى أمام زوجك وتزينى واهتمى بنفسك لكى يلتفت نظر زوجك اليك فقط وحينما يرى منك عدم تقصير سيحرج مما يفعله إذا كانت نيته مثل ماتقولين لكن لا تتحدثى معه فى هذا الأمر مرة أخرى ولا تلفتى نظر زوجها بما فعلت عززى نفسك وافعلى ماعليك وإذا صر شئ منهم وتاكدت حينها حدثى زوجها لكن بدليل حتى لا يقع الأمر عليك لانك تريدين خراب بيتها .

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    ان كان يحبها وتحبه الافضل ان يتزوجها بالحلال ان تطلقت. وتكون زوجه ثانية . افضل من ان يقع في الحرام.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى زوجى يحب سلفتى وتزوجنى زواج مصلحه وما ادراك بذلك حتى وإن كان هناك نظرات بينهم فهم سيحاسبون على ذلك لكن انت تحدثت مع زوجك مره واحده فانصحك بأن لا تتحدثى معه مرة أخرى وحاولى أن تبتعدى عن المكان التى تتواجد فيه سلفتك تماما  لا تجتمعوا فى اليوم التى تتواجد فيه ابدا واعلمى بأنه إذا كان هناك شئ بينها وبين زوجك من غير أن تفعلى شيئا يلفت انتباه زوجها فهو سيشعر بذلك لذلك لا تتعبى نفسك فى هذا الأمر وما يهم هو أن تكون علاقتك مع زوجك جيده هو يعاملك معامله حسنه فلا تفكرى بسلبيات استمتعى بعلاقتك معه واصرفى التفكير فى أنه تزوجك زواج مصلحه وحتى إن تزوجك لذلك فهذه ليست مشكله حاولى أن لا تجعلى الشيطان يوسوس لك لكى تخرب عليك حياتك وتندمى بعد ذلك وانت يحق لك اى تصرف إذا صدر منه خيانه وتاكدت من ذلك بالدليل لكن الان استمتعى بعلاقتك مع زوجك وحاولى الابتعاد عن سلفتك ولا تجتمعوا فى هذا اليوم اجتمعوا فى يوم اخر لا تتواجد فيه وحاولى أن تتقربى إلى الله وتكثرى من الدعاء بأن يصرفها عنه وان يهديه لك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالنسبة لقولك هل اصارح زوجى  انا ارى انك تصارحى زوجك فى شئ واحد فقط هو أنك لا حظت نظرات بينك وبين سلفتك وان هذه النظرات لم تعجبك وإن تكرر الأمر سيكون هناك تصرف اخر وهذا مايجب أن تفعيله معه لكن لا تفعلى مثل مافعلت وتلفتى زوجها لك وانت قلت أن الأمر انقلب عليك فلا تدعى الأمر يكبر أكثر من ذلك وبالفعل ينقلب عليك لأنهم لن يشعروا انك تفعلين ذلك لكى تبتعد عن زوجك لكن سينظرون لفعلك فقط لذلك حذرى زوجك من هذا الأمر وان لم يتراجع حينها تحدثى اهلك وتتخذى منه موقف واذا استمروا على ذلك فسيكشف أمرهم حتما لكن لا تفعلى شئ ينقلب ضدك .

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    لا حول ولاقوة الابالله، وانا لله وانا اليه راجعون.  ما هذه المصائب التي دخلت البيوت .  السبب الاختلاط.  قال رسول الله صل الله عليه وسلم "الحمو الموت" وفعلا هذا ما نراه في قصتكم. وانت بدل ان تستعيني بالله ان يصرف زوجك عنها ويصرفها عنه ،تتبعين  نفس النهج الرخيص.  وعذرا للقسوه، لكنها الحقيقه . لماذا ترخصين نفسك وتفعلين مثلها ان كان شكك في محله  لا اعلم ربما انت فقط تتوهمين، وربما الشيطان يهيأ لك اشياء كي يخرب بيتك ويدمرك ويدمر سمعتك . لانه غريب كيف العائله انتبهت لافعالك ،ولم تنتبه لافعالها. احذري يا اختي ان لا تكون مجرد اوهام من الشيطان والعياذ بالله.  وان كان صدقا وانت صابره وتتمنين ان  يبتعد زوجك عنها. فما عليك الا الاستعانه بالله ،وسهام قيام الليل لا تخطيء ابدا. واكثري من الاستغفار ومن لا حول ولاقوة الابالله.  فلا يملك تغيير حالك الا الله . استعيني به وتوكلي عليه . ولكن اياك والانزلاق لطريق الشيطان، واذكرك بقول الله تعالى "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب "، وبعد الاستعانه بالله ،اطلب من زوجك سكن مستقل. ابعديه عنها واسألي الله ان يصرف تفكيره عنها وان يصرفها عنه . الله قادر لا تخافي هو قادر على كل شيء ،امره بين الكاف والنون ،هو فقط ينتظرك ان تطلبي منه وتتقربي اليه بالطاعات، فلولا الذنوب ما نزلت بعض المصائب. اسال الله ان يهدي بالك ويشرح صدرك ويفك كربتك ويحبب زوجك فيك ويجعلك اجمل النساء في عينه ويؤلف بين قلوبكم . تقوى الله رأس كل خير . استعيني بالله . ولا حول ولاقوة الا بالله وصل اللهم على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. 

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول

    اصلا محرم الجلوس كلكم معا والشيطلن شاطر..تجنبوا الاختلاط وستتغير حياتك للافضل 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟