كيف أتخلص من الحب والعاطفة تجاه زوجي البارد

قضايا اسرية
animate

كيف اتخلص من العاطفة والرغبة بالحب؟ انا متزوجة من ثلاث سنوات احب الاحضان والقبلات والغزل احب ان اسمع تعليقات من المدح دائما من زوجي لكنه عكس ذلك تماما بدا الموضوع يتعبني جدا هو لا يحب ودائما يتحجج بانه متعب رغم انني اراه يتغرل بمن حوله من النساء دوني انا وهدا الامر بدا يزعجني جدا ايضا هو بارد جنسيا يقترب كل ثمانيه او 14 يوما واحيانا 20 يوم يمكن انني انا التي رغبتي عالية كيف اتخلص من رغبتي ماهي الطريقة هل من دواء يجعلني لا ارغب بدلك جربت الصبام وغيره لم ينفع معي ولا اريد ان افعل اي شي بالحرام لذلك كيف اطفئ هذه الرغبه او اتخلص منها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كثيرا ما نسمع الزوجة تشتكي من برودة مشاعر زوجها وعدم تفاهله بالطريقة التي تحبها الزوجة . قد يخفي الزوج  مشاعره كي لا تعرف زوجته  نقاط ضعفه  أو قد يكون البرود صفة متأصلة فيه ، ولكن ذلك لا يعني أنه لا يحبك. سؤالك كيف أتخلص من الحب والعاطفة تجاه زوجي وهنا أنصحك أن تفكري بسؤال ما الطريقة التي تقربنا أنا وزوجي من بعضنا البعض. أعطه بعض الوقت فبعض الرجال يحتاجون لوقت أطول وربما لسنوات قبل أن يفتحوا مشاعرهم بشكل كامل ، تجنبي الحكم المسبق فقد لا يكون مدركا بما تشعرين به ويتمنى التغيير . تجنبي اللوم والعتاب ومن الافضل الاطمئنان من أنه لا يعاني من أي مشكلة صحية أو نفسية تستدعي المتابعة عند الطبيب. العلاقة الزوجية تستدعي التفاهم والوضوح بين الزوجين ومحاولة فهم مشاعر ورغبات الآخر والعمل على تحقيقها ، والمصارحة الهادئة أفضل وسيلة لذلك في المواضيع كافة . لا تسعي إلى التخلص من الحب والعاطفة تجاه زوجك بل حافظي عليها وحاولي أن تجدي ما يجمعكما ويقربكما بطريقة يتجاوب فيها معك، أخبريه بهدوء برغبتك وحاجتك إلى التقرب منه، افتحي قلبك له وإن شاء الله يتجاوب معك. 
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    هل انقرض الرجال من وجهه الارض. ابحثي عن رجل جاد بالارتباط ويتمتع بالحيويه والرغبة الجنسية والعاطفيه ويقدرك ويبادلك المشاعر واطلبي الانفصال. 
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كان زوجك بارد فحاولى أن لا تقيمى ألفاظه فى حبه ومشاعره لك ولكن حاولى أن تقيمى مواقفه ومايفعله لأن هذا الزوج فى بنيته الشخصية لديه علة فى نطق الاشياء والتعبير عنها فأنت يجب أن تعرفى ذلك وتتعاملى مع زوجك بذكاء وتحاولى أن تلتمسى له الإيجابيات وانت تحدثى معه فيما تريدين تقربى منه لا تصمتى أخبريه بكل مافى داخلك وحاولى أن تتفقى معه إلى حل يرضى كليكما وحاولى دائما أن تهتمتى بنفسك وتجعلى زوجك ينجذب اليك كونى كل يوم بشكل مختلف بحيث ينجذب اليك ولا ينظر إلى الخارج ابدا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الزوج البارد لديه إحساس لكن لا يطلعه لانه ياتى بينكم لحظات قرب ولكن انت حاولى أن تعبرى له عما فى داخلك له تحدثى معه واخبريه بما تحبين وما السبب الذى يجعله هكذا لانه ربما هناك اهمال من قبلك سواء فى نفسك او تقصير فى العلاقة معه وانت لا تشعرين بذلك تحدثى معه عن كل ذلك وإذا كان ليس هناك تقصير فحاولى أن تتحدثى معه بأن يصلح من نفسه والا اتخذى منه موقف وحاولى أن تجعلى أحد له كلمة عليه يحاول أن يتحدث معه وهذا اخر حل لكن انت تقربى منه واهتمى بنفسك وتحدثى معه وحاولى أن تمدحيه جربى معه ذلك وإذا لم يتغير إذا حاولى أن تغيرى معه العكس مثلا كونى باردة مثله لا تطلبى منه الحب والاهتمام اعلم أنه من حقك ولا تستطيعين الصبر ولكن تحملى كونى باردة مثله وتغيرى واهتمى بنفسك لنفسك اجعليه يرى ذلك ويستعجب من هذا البرود وهذا التغير وسياتى هو لك ويتقرب منك خطوه بخطوة حينها تقربى منه لكن ليس كالسابق مرة نعم ومرة لا كونى مثله بهذا البرود .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت لم تذكرى هل بروده برود طبع اى كان كذلك منذ أن عرفتيه ام أن ذلك البرود جديد البرود نوعان فيه برود موقف وفيه برود طبع إذا كان برود طبع كان فهذا صعب جدا التعامل معه وليس امامك سوى أن تتحملى وتصبرى وتتطبعى على هذا الطبع وتتكيفين معه أما إذا كان بروده برود موقف يعنى مختلف معك بموقف فهو نتخذ قرار الان يكون بارد فهذا علاجه سهل بمجرد أن تصلحى الموقف الذى بينك وبينه ينتهى الموضوع ويرجع كما كان وبالنسبة لبروده جنسيا فلابد وأن يكون هناك مشكله اما أنه يشعر بملل فى العلاقة معك أو لديه مشكلة صحيه ومعرفة ذلك لا تكون إلا بالحديث مع زوجك ومحاولة الاتجاه إلى المختص حتى يتم الوصول إلى حل يرضى كليكما ومعالجة هذه المشكلة سواء إذا كانت فى العلاقة أو صحية .

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    سلام اختاه رغبتك جد عادية و ليست بالعالية و انما هو الغير عادي ، ربما مريض او يعاني من برود جمسي لا بد له من طبيب و مستشار نفسي 

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    انتي طبيعية وهو الذي ليس طبيعي ويجب ان يعالج نفسه رغما عنه وهذا حقك خلي هو يغير نفسه وليس انتي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟