عندما ينشغل عني زوجي تركبني شياطين الدنيا

قضايا اسرية
animate

انا متزوجة منذ ١٥ عام ..ولدي خمسة اطفال ..مشكلتي انني لا اطيق غياب زوجي عن عيني ولا انشغاله ..كنت اعتقد في بداية الزواج بانها فترة وتعدي واعقل مع الاطفال والتربيه لكن لا ارى في الحقيقه اي تغيير ..فحينما ينشغل يوما ولا يتصل بي خلاله تركبني شياطين الدنيا ..ولا اعرف انجز اي عمل حتى اسمع صوته وفوق هذا لازم يكلمني برومنسيه او ازعل واقول اكيد احد شاغل عقله ونساني ..يعني الرجل مو حق حركات وماشي بما يرضي الله ويقول انه يحبني وانا ارى انه يحبني بتصرفاته وكرمه لكن قلبي دايما يوسوس لي بانه حينما يغيب بان هناك من سيإخذه .. اعلم انه من حبي وتعلقي الزائد به وهو ايضا يقول هذا الكلام ويقول عني انني طفله رغم انني في الثلاثينات لكن حركاتي وتصرفاتي لم تغيرها السنين ولا الاولاد. .. حبي له اتعبني خاصه انه يسافر ايام ويعود ايام بحكم عمله .. وكل ماتصلت به وجدته مشغولا واغضب ..فكرت ان ابحث عن عمل يشغلني عن التفكير به ولكن العمل سيؤثر على استقرار اولادي ..بماذا تنصحوني ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري من الرائع سيدتي احتفاظك بهذه المشاعر القويه تجاه زوجك، ما دام سببها الحب والاشتياق ولكن حاذري من الغيره الزائده والتعلق الزائد فهو امر غير صحي لك. فالدنيا متقلبه عزيزتي ولا يبقى شيء على حاله لذلك عليك ان نكوني قويه ومعتمده على نفسك ،ومن جهه اخرى زوجك سوف ينضغط من شده سؤالك وتطلبك باعطاء المشاعر المستمره يجب عليك اعطاؤه فسحه حتى لا يمل ويصبح حبه واجبا.لذلك نعم عليك بالهاء نفسك باشياء اخرى فاذا كانو اولادك ما زالو صغار ولا تستطيعي العمل ،لا باس انتسبي لاحد الدورات التثقيفيه والتعليميه وهي كثيره املاي وقتك بالتعلم والتطور ووسعي دائره اصدقائك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    خففى من هذه المشاعر وتلك الاحاسيس للكى لا يمل منكى ويشعر بالضجر والضيق فهو مشغول في عمله ومسئولياته وتدبير اموركم فالرجل لديه 10000 شاغل وشاغل وانتى يجب ان تكونى كذلك فانتى ام لخمسة اطفال اهتمى باولادك وببيتكى وعائلتكى طالما ان الرجل لا يريبكى منه شىء فاشغلى نفسكى وقللى من الضغط عليه وملاحقته كى لا يمل ويضجر منكى=فكثرة الطرق على الحديد يلينه
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    زوجتي مثلك بالضبط وفعلا اقول عنها طفلة، لكني اسعد لاهتمامها مما يجعلني احبها اكثر، انصحك بالجلوس معه في جلسة رومانسيه انت تهيئيها وتمضون ليله رائعة، انت اخلقي جو، واياك والبرود، شويه اتدلعيله، صدقيني حيعبدج ويتشبث فيج.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذا دليل أنك لا تقين بزوجك ، وعدم الثقة معناه عدم المحبة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟