زوجي أناني ولا يُشعرني بوجوده

قضايا اسرية
animate

انا متزوجه من ٧سنين مشكلتي أن زوجي غير ناضج واشعر كثيراً بانايته وأناقشه بذلك يخبرني بانه موفر لي وللأولاد كل شي ومش مقصر معنا على سبيل المثال عندما نريد ان نطلع في نهايه الأسبوع لايعرف أين يأخذنا اما مع أصدقائه فمشاوير لا تحصى لدرجه انه يستأجر بالفنادق في مناطق اخرى أتضايق منه و أصدقائه دائما معهم فتيات وهو يلهو معهم ويرقص ويسهر معهم حتى يأخذ أرقامهم أعلمته بان ذلك عيب وحرام دائما يخبرني انه مجرد لهو شباب ولا يعاشر احدا غيري ولن يفعل صراحه هو يخشى على نفسه من الأمراض وليس وفاءً مجرد دوخه يقلق ويذهب عالمستشفى وبيعمل فحوصات ليطمئن على نفسه ، اشعر بصعوبة العيش معه فأنا البي كل طلبات المنزل من اكل وملابس ومستشفى فهو دائما مشغول ويخبرني باني فاضيه وهو يوفر المال لي متناسيا مجهود رعايه ٤ أطفال الكبير منهم ٦سنوات اشعر كأني أعيش مع أولادي فقط وليس ثنائي وانه لا شريك في هذه الحياه (للعلم عمر زوجي الان ٣٣)

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي ما يفعله زوجك خطأ مطلق واعتقد ان موافقتك عليه وعدم الاعتراض هو ما شجعه على التمادي، يعني معلش يسهر ويشرب ويرقص وفتيات وضحك ورقص وسمر ومجون ولكن المهم انه لا يعاشرهن؟؟ ما هذا القول وانت مسؤولة عن كل شيء وتسكتين؟ ويقول اك فاضية فتابعي، هذا عديم المسؤولية، وحتى لو مهما كانت صفاتك ولن اقول لك انظري الى ما يفتقده بك ويجده عند غيرك هذا لا يجوز من الاصل، واعتقد انه يجب ان تعلميه درسة وتردعيه لاجل اولادك، اتركي له الاولاد واذهبي الى بيت اهلك، ودعيه يتصرف معهم ليعرف كيف انك لست مجرد سيدة في البيت تخدمه بل كل كرامتك وخاصة فيما يفعل، وانت تريدين مصلحته لتنالي جزاء كفه عن الحرام، فكل ما يفعله حرام، وانت ساكتة! لا يجوز، تصرفي ولا اقول اطلبي الطلاق ولكن اقول دعيه يعرف انه مخطأ ، وعندما ياتي لك قولي له كل مشاعرك واخبريه انك لن ترضين الحرام عليه لانك تحبينه وفعلت هذا ليعرف الحق ويتبعه، وان بيته واولاده اهم من السهر والاصحاب والفساد. وانه يمكن ان يسهر مع اصحابة مرة وبشكل طبيعي ولكن هذا ممنوع. اردعيه واجعليه يخاف ويحسب حساب. وفقك الله.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لازم اهلك يلعبو دور في الموضوع ولازم تكوني قوية شخصية امام زوجك عشان يعترف بحقوقك بالشكل المطلوب
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    وين دور الأهل ؟ وين والده وامه واخوانه ا؟ كيف يعني هذا الموضوع يبقى على هذا الحال ، لازم يتم اصلاح زوجك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا كان زوجك يبحث عن شئ يفقده بالبيت مع بنات اخرين فأنتي تتحملي مسئولية، اما اذا كان فراغ عين لازم تعيدي برمجة العلاقة معاه وتتفاهمو
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حياتك على مفترق طرق ولا يجب الصمت والسكوت على هذا الموضوع، اكسبي زوجك لصفك وعوضيه بكل ما استطعتي من قوة ولا ينصرف للسوء
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تنقصنا ثقافة المصارحة والكلام ، صارحي زوجك وأعلميه أنك تعرفي وأنك غير راضية عن أفعاله

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟