زوجي يشعرني بأني مخطئة وسيئه فما الحل؟

قضايا اسرية
animate

أنا لدي طفل وأحبه و والده يحبه جدا ولكنه يشعر أني لا أحب طفلي وأني لا أهتم في تغذيته وأن أهله هم الذين يحبونه فقط ويطعمونه .. أيضا زوجي يهجرني في الفراش لمدة طويله قد تصل إلى شهر أو أسبوعين أو ثلاثه وهو مريض بداء السكري والأكزيما في كامل جسمه فهل لها تأثير على رغبته الجنسية ؟ أيضا زوجي يخالفني في آرائي دائما حتى لو كانت صحيحه ومقتنع فيها وكثير الجدال معي ويشعرني أني مخطئه وسيئه فما الحل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا صديقتي من الواضح جدا ان اهل زوجك يؤثرون على زوج وعلاقتك به وينتقدونك اممه فانتبهي ،اما بالنسبه لمرض زوجك فهو لا يؤثر على قدرته الجنسيه وهذا كلام مؤكد وتستطيعي ان تسالي الاطباء عنه ولكنه يبتعد عنك لانه يستمع لبعض الاقاويل. انصحك بالتحدث مع زوجك والاستماع له حتى تعرفي ما اصل المشكله واساليه وماذا يريد وماذا يتوقع منك ولا تسمحي لاي احد بالتشكيك بحبك لابنك ورعايتك له ولا تهتمي لما يقولون ابدا واخبري زوجك بانك تحترمين اهله واراؤهم ولكن لا احد في العالم كله يحب ابنك كما تحبيه انت وحاولي التقرب من زوجك وكوني اذكى من اهله الذين يزرعون الخلاف بينك وبينه عن طريق ابنك وطرق اخرى .اهم ما في الامر ان تبتعدي عن النكد واللوم والعتب والانتقاد وتجاهلي ما يفعلون ولا تذمي اهله امامه واهتمي بزوجك وابنك وحافظي على عائلتك وانتصري عليهم بالذوق واللطف والمحبه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    مرض زوجك يؤثر طبعاً على الرغبة الجنسية، خاصة داء السكري. حاولي ان تتأقلمي مع مرضه وان تتفهميه. اذا لم تشعري بأنّك غير قادرة على التأقلم مع مرضه ولا مع سلوكه السيء معك فمن الافضل لك ان تفكري بالطلاق، كي لا تزداد الامور سوءاً في المستقبل.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يجب عليكِ ان تستسلمي لكلام زوجك، ولا يجب ان تعيريه اهتماماً. كلّ ما عليك فعله هو تجاهله فقط، وبعد فترة عندما يرى ان كلامه غير مجدٍ سيتوقف عن الكلام بهذه الطريقة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي ان تبالغي باظهار عاطفتك تجاه طفلك امام زوجك، دلعيه ولاعبيه واطعميه بشكل مختلف عمّا تفعلينه عادةً. قد يؤدي ذلك الى تغيير الصورة الموجودة في رأسه ويتوقف عن الكلام بهذه الطريقة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    بالتأكيد أنّ داء السكري يؤثر على الرغبة والطاقة الجنسيتين. لذلك عليك ان تتفهمي وضع زوجك وتتفهميه. قد يكون سلوكه هذا هو لاخفاء قلقه وانزعاجه من حالته الصحية. لذا عليك ان تتحمليه وان تحاولي ارضاءه قدر الامكان.
  • علم
    علم
    من مجهول
    سيدتي الفاضلة كوني صارمة وهدديه إن ظل هو كذا فلسوف تطلبين الطلاق لأن حياة علي هذه الدرجة من الاستهانة ... لا يجوز ان يعاملك بهذه الطريقة ...دافعي عن نفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    صديقتي لابد من مواجهة الزوج ووضع كافة النقاط علي الرحوف ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء هجره غير المبرر بعد الوقوف علي الأسباب تصبح الحلول سهلة، وإذا لم يكن عنده سبب أو لم يكن لديه مبرر للهجر فليس أمامك سوي تهديده بالطلاق لتري كيف سيتصرف.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أكثري عزيزتي مِن الاستغفار؛ ففيه جلاءٌ للأحزان، وذهابٌ للهموم، وفيه السعادةُ والهدوءُ النفسيُّ، كما أنصحك بالإكثار من الدعاء والالتجاء إلى الله تعالى، وطلب العون منه؛ فالله قريبٌ مجيبٌ.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الحل يا أختي كالتالي : لازم تجلسي مع الزوج جلسه هادئة بعيده عن الروتين اليومي وتتكلمي معاه بكل المواضيع سواء الطفل / مسألة البعد بالفراش / واي شي بخاطرك اتكلمي معاه ولكن خليك هادئه لطيفه بالكلام ومتودده له سواء بالكلام او الفعل حتى ممكن تستخدمي بعض الكلمات راح يقتنفع (( أبشر يابو فلان _ انت تامر ياحبيبي _ من عيوني _ )) هذي راح يلين معاك ولا تهمشين أهله لا اذكريهم بالخير ودور (( أمه )) بحب ابنه وهكذا مع الوقت راح يتفهم الأمر لكن انتي اهم شي خليك موازنه الأمور وربنا يكتب لكم الخير والسعادة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟